الحظ يعاند قائد الهلال.. الفرج خارج كأس العالم

تاريخ النشر: 01/02/2022
528
منذ سنتين
الحظ يعاند قائد الهلال.. الفرج خارج كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن صدمة مدوية لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات.

ويشارك الهلال، بطل آسيا، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث يستهل مشواره في ربع النهائي، يوم الأحد المقبل، بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي.

ونشر الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"خبر: يغيب القائد #سلمان_الفرج عن المونديال للمره الثانيه على التوالي بسبب الإصابه".


ويعاني سلمان الفرج من إصابة عضلية في الفخذ، خلال شهر يناير الماضي، وكانت الفحوصات الطبية قد كشفت عن حاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وكشف نادي الهلال عن قائمة تضم 30 لاعبًا، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، وضمت القائمة سلمان الفرج، رغم عدم تأكد جاهزيته للمشاركة في المونديال.


يذكر أن الهلال قد تأهل إلى كأس العالم للأندية، للمرة الثانية بعد 2019، بعد تتويجه بطلًا لدوري أبطال آسيا، لرابع مرة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي البطولة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بهدفين دون مقابل.

وفي حالة فوز الهلال على (الجزيرة الإماراتي أو بيري التاهيتي)، فإن الهلال سيواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في 9 فبراير الجاري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

غياب سلمان الفرج عن مونديال الأندية.. مفاجأة طبية تزلزل الهلال

الفرج يصدم الهلال.. ضربة قاضية في صراع الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن