مفاجآت مثيرة في تشكيل باريس لمواجهة نيس بكأس فرنسا

تاريخ النشر: 31/01/2022
89
منذ سنتين
مفاجآت مثيرة في تشكيل باريس لمواجهة نيس بكأس فرنسا

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه نيس على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الدور ثمن نهائي من كأس فرنسا.

وتأهل باريس سان جيرمان لثمن نهائي كأس فرنسا، باكتساح مضيفه فان برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما في دور الـ32 من المسابقة.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح أيضا في التأهل إلى دور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا بعد تغلبه على فينيس بثلاثية نظيفة.

ويشهد تشكيل باريس سان جيرمان، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة من جديد بعد شفائه من فيروس كورونا، بالإضافة لتواجد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

&تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة نيس الليلة على ملعب حديقة الأمراء:


يستعرض "سعودي سبورت" لكم، فيما يلي تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة ضيفه نيس على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الدور ثمن نهائي من كأس فرنسا، والذي جاء كالأتي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: مينديز، كيمبيمبي، كيرير، دجبا.

خط الوسط: فيراتي، بيريرا، هيريرا.

خط الهجوم: دراكسلر، إيكاردي، ميسي.

&المباراة المقبلة لباريس سان جيرمان:


يستعد باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل الموافق السادس من فبراير لعام 2020، مع مضيه لوريان ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري الفرنسي "الليج وان".

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ملاحقه المباشر نيس صاحب الترتيب الثاني برصيد 42نقطة.

وسيكون باريس سان جيرمان على موعد يوم الـ15 من فبراير المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، مع مواجهة كبرى أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

إبداع نجم باريس سان جيرمان يظهر في تدريبات الأخضر مع لاعب النصر

مفاجأة الميركاتو.. عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن