نيمار يغازل جماهير باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 27/01/2022
106
منذ سنتين
نيمار يغازل جماهير باريس سان جيرمان
غازل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف بقاع العالم، خاصة في فرنسا، بصور جديدة أثناء خضوعه لتدريبات التأهيل تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المباريات قريبًا.

وتعرض نيمار إلى إصابة قوية خلال مواجهة فريقه لنظيره سانت إيتيان في الدور الأول من الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021 - 2022، وخرج من المباراة بعدما وضعت قدمه في "جبيرة"، واستعان بـ "عكازين"، من قوة الإصابة.

ونشر نيمار صور له جديدة من خلال التدريبات التأهيلية، التي أظهرت قوة للاعب واستعدادًا كبيرًا للعودة للملاعب، ما منح أملًا كبيرًا للجماهير العاشقة للنادي الباريسي، قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر نيمار في الصور التي عرضها عبر حسابه علي إنستجرام، يؤدي التمارين الرياضية بحماس، وعلق على الصور قائلا:"لا للتوقف".


ويغيب نيمار عن المشاركة في المباريات، رغم التوقف الدولي للأندية من أجل استعدادات المنتخبات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.


ويغيب نيمار عن قائمة منتخب بلاده البرازيل بسبب التأهيل من الإصابة، حيث يستكمل السيلساو مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، عقب ضمان تأهله إلى النهائيات بشكل رسمي.

ويواجه البرازيل نظيره الإكوادور، في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في الجولة الـ15 من تصفيات المونديال عن قارة أمريكا الجنوبية.
 
وضمن منتخب البرازيل التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 35 نقطة، فيما تحتل الإكوادور المركز الثالث بـ23 نقطة. 

اقرأ أيضا

نيمار يهرب من البرازيل ليدمر خطة ريال مدريد في دوري الأبطال

صدمة.. باريس سان جيرمان يكشف موقف ميسي ونيمار من مواجهة ليون

حمل تطبيق سعودي الآن