أوباميانج ينتقل للنصر قبل "منتصف الليل".. عرض رسمي براتب خرافي

تاريخ النشر: 29/01/2022
3007
منذ سنتين
أوباميانج ينتقل للنصر قبل منتصف الليل.. عرض رسمي براتب خرافي

أشعل النصر سوق الانتقالات الشتوي في السعودية، بعد أن دخل بقوة للظفر بخدمات الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج، نجم أرسنال الإنجليزي والهدف الذي طارده الهلال طوال الشهر الجاري.

وخرج أوباميانج خارج حسابات النادي الإنجليزي، بعد سوء السلوك المستمر، الذي أجبر إدارة أرسنال على عرضه للبيع، سحب شارة القيادة منه وابعاده عن المشاركة في أي دقيقة بكافة المسابقات.

أوباميانج بقميص النصر قبل منتصف الليل:

وقدم النصر عرضًا خياليًا لضم أوباميانج من أرسنال، بعدما رفض تعثرت مفاوضات الهلال مع النادي اللندني بسبب راتب اللاعب الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ورغبة اللاعب بالاستمرار داخل قارة أوروبا.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" العاملية، أن النصر قدم عرض لضم اللاعب، وسيقوم بمنحه نفس قيمة راتبه مع أرسنال، أي أن أوباميانج سيتحصل على 7 ملايين سعودي بالشهر الواحد.

النصر اشترط أن يرد النادي قبل منتصف الليل بتوقيت لندن، ليكون الموعد الأخير للاتفاق على الصفقة الأكبر في تاريخ المملكة.

ووضع العالمي شرطًا جزائيًا للجابوني، يمكنه الرحيل من النادي للذهاب واللعب في أوروبا مجددًا ولكن بعد 12 شهر من المشاركة مع النصر.

وينافس النصر حاليًا برشلونة الإسباني، الذي يعرقله عن إتمام الصفقة، قانون اللعب النظيف في الدوري المحلي، حيث يتعين على برشلونة التخلص من بعض اللاعبين لتسجيل الجابوني.


اقرأ أيضا

4 صفقات في 24 ساعة.. الطائي يضم نجم الأهلي وثنائي النصر

تاليسكا يثير الجدل في تدريبات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن