قبل الإعلان الرسمي.. عثمان ديمبيلي لاعبا في تشيلسي بنسبة 99.9%

تاريخ النشر: 31/01/2022
318
منذ سنتين
قبل الإعلان الرسمي.. عثمان ديمبيلي لاعبا في تشيلسي بنسبة 99.9%

تتواصل التكنهات بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الذي أعلنت إدارة النادي الكتالوني إنهاء المفاوضات معه بشأن التجديد، ورغبتها في رحيله خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأعلن برشلونة قبل 10 أيام في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في شهر يناير الجاري.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

*عرض تشيلسي للتعاقد مع عثمان ديمبيلي من برشلونة:


يعد تشيلسي الإنجليزي حاليا أبرز المهتمين بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، بناء على رغبة من الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند، والذي عمل مع ديمبيلي في أسود الفيستيفال.

وكشفت صحيفة تقارير الإسبانية، أن تشيلسي بصدد تجهيز عرض مالي لبرشلونة من أجل الحصول على خدمات ديمبيلي قبل 6 ساعات من نهاية الميركاتو الشتوي.

وأوضحت شبكة "ABC" الإسبانية، أن صفقة انتقل عثمان ديمبيلي إلى تشيلسي الإنجليزي، تمت بنسبة 99.9%، بعد رفض برشلونة عروض باريس سان جيرمان من أجل ضم الجناح الفرنسي.

وكان تشيلسي قبل 10 أيام قد جهز مبلغ 4 ملايين يورو، للتعاقد مع ديمبيلي في الأشهر الـ5 الأخيرة في عقده مع برشلونة، بعد إغلاق الباب من قبل الأخير بشأن عملية تجديد التعاقد.

ويريد تشيلسي الحصول على خدمات ديمبيلي في يناير الجاري، بدلاء من الانتظار حتى الصيف المقبل، للدخول في صراع لضمه مجانا.

*موقف برشلونة من عرض تشيلسي:


أكدت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة موافق على عرض تشيلسي للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، خاصة أن جميع المفاوضات التي تمت بالأمس وحتى الساعات الماضية مع باريس سان جيرمان فشلت تماما.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من راتب ديمبيلي الكبير، والذي يمثل عبئ كبير على الإدارة، حيث أنه أعلى لاعب حصولا على أجر، بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو في يناير الجاري لأستون فيلا.

وسبق لديمبيلي العمل مع توماس توخيل مدرب تشيلسي، في بوروسيا دورتموند خلال موسم 2016-2017، وخاض معه 49 مباراة وأحرز 10 أهداف، ومنح 21 تمريرة حاسمة. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نادي جديد يظهر في الصورة لضم ديمبيلي من برشلونة

في حال فشل رحيله عن برشلونة.. 4 سيناريوهات تواجه ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن