رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوليان ألفاريز

تاريخ النشر: 31/01/2022
79
منذ سنتين
رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوليان ألفاريز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن التعاقد رسميًا مع مهاجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، جوليان ألفاريز، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي خاض بالفعل خمس مباريات دولية مع الأرجنتين، إلى مانشستر سيتي لمدة خسم سنوات ونصف، وسيبقى مع ريفر على سبيل الإعارة حتى يوليو 2022 على الأقل.

وأكد السيتي في بيان رسمي نشره عبر موقعه على الإنترنت، أن النادي قام بالتعاقد مع لاعب لديه إمكانات كبيرة.

وقال "تيكسي بيجيريستيان" مدير الكرة بنادي مانشستر سيتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للسيتيزين: "السيتي تعاقد مع لاعب لديه إمكانيات كبيرة، لقد تابعناه لمدة طويلة".

وأضاف: "إنه قادر على العمل في عدد من الأدوار الهجومية، ونعتقد اعتقادًا راسخًا أنه أحد أفضل اللاعبين المهاجمين الشباب في أمريكا الجنوبية".

وواصل: "أنا سعيد للغاية لأننا نجحنا في إحضاره إلى مانشستر سيتي، أعتقد حقًا أننا نستطيع أن نوفر له الظروف المناسبة للكشف عن قدراته ويصبح لاعبًا كبيرًا".

كل ما تريد معرفته عن جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الجديد


ظهر ألفاريز لأول مرة مع فريق ريفر بليت في أكتوبر 2018، وقد اكتسب شهر كواحد من أفضل المهاجمين الشباب في الأرجنتين.

  

سجل ألفاريز، 36 هدفًا وصنع 25 تمريرة حاسمة، في 96 مباراة مع ريفر بليت، بما في ذلك هدف الفوز على راسينج بأربعة أهداف دون رد، في نوفمبر الماضي، وهي النتيجة التي حسمت لقب الدوري الأرجنتيني.

ظهر ألفاريز لأول مرة على المستوى الدولي في إحدى مباريات تصفيات كأس العالم ضد تشيلي في يونيو من العام الماضي، عندما دخل بديلًا للدولي أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس كوبا أمريكا في يوليو الماضي. 

اقرأ أيضا

نتائج مباريات اليوم| تعثر مانشستر سيتي وختام الجولة 18 في المملكة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 23.. حرب ليفربول ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن