نتائج مباريات اليوم| تعثر مانشستر سيتي وختام الجولة 18 في المملكة

تاريخ النشر: 23/01/2022
100
منذ سنتين
نتائج مباريات اليوم| تعثر مانشستر سيتي وختام الجولة 18 في المملكة

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت مباريات اليوم، الموافق 22 يناير 2022، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

وشهد يوم السبت، العديد من المباريات، على مستوى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الألماني.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أبرز نتائج مباريات اليوم "السبت"، والتي جاءت كالآتي..

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


الفيحاء (2-0) الطائي


حقق الفيحاء فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل مالك العبدالمنعم وأمادو موتاري هدفي الفيحاء في الدقيقتين 9 و49 من عمر المباراة، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 25 نقطة، ويحتل المركز السادس، فيما تجمد رصيد الطائي عند 19 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر.

الحزم (2-0) الرائد


حقق الحزم فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أولا جون ونوفل الزرهوني هدفي الحزم في الدقيقتين 6 و89 من عمر المباراة، ليعود الحزم إلى طريق الانتصارات بعد غياب 11 جولة، ويحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 24 نقطة في المركز الثامن.

الدوري الإنجليزي


مانشستر يونايتد (1-0) وست هام يونايتد


حقق مانشستر يونايتد، فوزًا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماركوس راشفورد هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 90، ليرفع مانشستر رصيده إلى 38 نقطة، ليحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة من 22 مباراة، بينما تجمد رصيد وست هام عند 37 نقطة من 23 مباراة، ليحتل المركز الخامس.

ساوثهامبتون (1-1) مانشستر سيتي


وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سينت ماري، ضمن الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم كيلي ولكر بيترس لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 7، وتعادل إيمريك لابورت للسيتي في الدقيقة 65، ليواصل مانشستر سيتي صدارته بـ57 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر بـ25 نقطة.

الدوري الإسباني


إشبيلية (2-2) سيلتا فيجو


تعادل إشبيلية مع نظيره سيلتا فيجو بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب رامون سانشتيز بيزخوان، ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وتقدم سيلتا فيجو بثنائية فرانكو سيرفي واياجو اسباس في الدقيقتين 37 و40، وتعادل إشبيلية بثنائية أليخاندرو جوميز وأوليفيه توريس في الدقيقتين 71 و74، ورفع إشبيلية رصيده إلى 46 نقطة، في وصافة الدوري بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر بـ27 نقطة.

أتلتيكو مدريد (3-2) فالنسيا


حقق أتلتيكو مدريد فوزًا على فالنسيا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وسجل يونس موساح وهوجو دورو هدفي فالنسيا في الدقيقتين 25 و44، بينما رد ماثيوس كونها وكوريا وهارموسو بثلاثية أتلتيكو مدريد في الدقيقة 64 و91 و93، ليحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز التاسع بـ29 نقطة.

الدوري الإيطالي


انتر ميلان (2-1) فينيزيا


حقق انتر ميلان فوزًا على نظيره فينيزيا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وسجل نيكولو باريلا وإدين دجيكو هدفي انتر ميلان في الدقيقتين 40 و90، بينما وقع توماس هنري على هدف فينيزيا في الدقيقة 19، ليواصل انتر ميلان صدارته للدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، بينما تجمد رصيد فينيزيا عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.

الدوري الألماني


هوفنهايم (2-3) بوروسيا دورتموند


حقق بوروسيا دورتموند فوزًا على مضيفه هوفنهايم بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب راين نيكار ارينا، ضمن الجولة 20 من الدوري الألماني.

وسجل ثلاثية بوروسيا دورتموند، كل من إيرلينج هالاند وماركو رويس ودافيد راوم "هدف ذاتي" في الدقائق 6 و58 و66، بينما سجل ثنائية هوفنهايم، أندريج كراماريتش وجورجينيو روتر في الدقيقتين 45 و77، ليرفع دورتموند رصيده إلى 43 نقطة، في وصافة الدوري الألماني، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما يأتي هوفنهايم في المركز السادس بـ31 نقطة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يفوز بهدف قاتل على وست هام في الدوري الإنجليزي

الحزم يصعق الرائد بثنائية.. عودة الفوز بعد غياب 11 جولة

حمل تطبيق سعودي الآن