منافس الهلال يصل الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 31/01/2022
299
منذ سنتين
منافس الهلال يصل الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيري من تاهيتي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، خلال الساعات الماضية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.


وبعد رحلة طويلة، وصلت بعثة بيري إلى مدينة دبي، قادمة من تاهيتي، فيما توجه 16 لاعبًا إلى مدينة أو ظبي، بعد ثبوت سلبية مسحة كورونا "كوفيد 19"، التي خضعت لها البعثة فور الوصول إلى الإمارات.

وثبتت إصابة 7 من لاعبي قائمة تاهيتي بفيروس كورونا المستجد، لينتظروا حتى مساء الإثنين، للخضوع لمسحة أخرى، على أن يلحق اللاعبون الذين تتأكد سلبية مسحتهم من أجل الانضمام إلى الفريق.

بيري التاهيتي ينافس الجزيرة على مواجهة الهلال في المونديال


ويشارك بيري في بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي تقام بالإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، بوصفه ممثلًا لقارة أوقيانوسيا، بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، لظروف جائحة كورونا.

ويستهل بيري مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، في 3 فبراير المقبل، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويتأهل الفائز من الجزيرة وبيري، لمواجهة الهلال، بطل دوري أبطال آسيا، في 6 فبراير المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويطمح الهلال نحو الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، في 9 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

SSC تزف بشرى سارة لجماهير الهلال قبل كأس العالم للأندية

الهلال يتسلح بـتدريبات العصر قبل كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن