صباحات الهلال| الزعيم في كأس العالم بالصف الثاني ودياز مهر الدوري

تاريخ النشر: 24/01/2022
3005
منذ سنتين
صباحات الهلال| الزعيم في كأس العالم بالصف الثاني ودياز مهر الدوري

تسود حالة من الغضب الشديد على جماهير الهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نتائج الفريق الأول لكرة القدم القدم بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

على عكس المواسم الماضية، يسير الهلال بمستوى متذبذب فنيا، أدى إلى منح المنافسين فرصة الابتعاد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

ويحتل الهلال المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في سبعة وخسر مرتين.

ويتصدر فريق الاتحاد ترتيب جدول الدوري بفارق 10 نقاط عن الهلال، ويحتل النصر الوصافة بـ 35 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ 34 نقطة.

الهلال في آخر مباراة بالدوري، تعادل مع الباطن صاحب المركز الرابع عشر، بشق الأنفس بهدف لكل فريق، ما تسبب في سيطرت الرعب على الجماهير من اللقاءات المرتقبة للزعيم ببطولة كأس العالم للأندية، في ظل الفوارق الفنية مع الأندية العالمية.

ودشنت الجماهير الهلالية هاشتاج يحمل عنوان "صباحات الهلال"، عبرت خلالها عن استيائها من النتائج تحت قيادة المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، خاصة مع اقتراب بطولة كأس العالم للأندية.

سيستهل الهلال مبارياته في كأس العالم للأندية 2021 بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول بين الجزيرة وأوكلاند سيتي.

في حالة الخسارة سيواجه الهلال الخاسر من مباراة ربع النهائي الأخرى بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، أما في حالة الفوز فسيواجه تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا في نصف النهائي.

وجاءت ردود الأفعال الجماهيرية على هاشتاج "صباحات الهلال"، كما في الصور التالية..  

 

الهلالالهلال

 

 

الهلالالهلال

 

 

الهلالالهلال

 

 

الهلالالهلال

 

 

الهلالالهلال

 

 

الهلالالهلال

 

اقرأ أيضا

جارديم غير قادر على إنقاذ الهلال قبل الفضيحة.. تصريح ناري

أوباميانج بين الهلال والنصر .. صفقة خاسرة لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن