نهاية ميركاتو الشتاء.. دراما مثيرة في برشلونة وعودة إيركسن مجددا

تاريخ النشر: 31/01/2022
466
منذ سنتين
نهاية ميركاتو الشتاء.. دراما مثيرة في برشلونة وعودة إيركسن مجددا

انتهى سوق الانتقالات الشتوية في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، في كافة الدوريات الأوروبية الكبرى، والذي شهد الكثير من الإثارة في الساعات الأخيرة قبل إغلاقة خاصة فيما يتعلق بفريق برشلونة الإسباني، الذي حسم فعليا التعاقد في الدقائق الأخيرة مع الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.


وشهدت اللحظات الأخيرة من الميركاتو، الكثير من المفاوضات بشأن رحيل الفرسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان، ولكن لم ينجح حتى اللحظة أي من الفريقين في إقناع ديمبيلي بالانتقال لصفوفهما قبل نهاية عقده مع برشلونة في الصيف المقبل.

واستعرض معكم "سعودي سبورت"، على مدار الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، كل ما تردد عن اخبار الصفقات، بالإضافة لما تم إعلانه من تعاقدات مثيرة في القارة الأوروبية..

ريال مدريد يرفض بيع مهاجمه لإيفرتون: 


تواصل إيفرتون مع ريال مدريد خلال الساعات الماضية، لمعرفة موقفه من إعارة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، حتى نهاية الموسم، وهو ما رفضه النادي الملكي، بسبب قرار عدم  الاستغناء عن أي لاعب في يناير.

تطورات خطير في مستقبل صفقة انتقال أوباميانج لبرشلونة: 


يستعد حاليا الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، للخضوع للكشف الطبي من أجل الانتقال لبرشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل لاتفاق مالي مع إدارة النادي الكتالوني.

حارس برشلونة ينتقل لجالطا سراي التركي:


أعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي انتقال حارسه الثالث إيناكي بينا لفريق جالطا سراي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما يضمن استمرار الحارس البرازيلي نيتو مع الفريق الكتالوني وعدم رحيله.

توتنهام يتعاقد مع ثنائي يوفنتوس: 


أعلن يوفنتوس الإيطالي، انتقال  الدولي السويسري ديان كولوسيفسكي إلى توتنهام، حيث من المقرر أن ينضم إلى السبيرز على سبيل الإعارة قرض مع الالتزام بالشراء النهائي بقيمة 40 مليون يورو، كما تعاقد توتنهام مع لاعب وسط يوفنتوس رودريجو بنتانكور على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

يوفنتوس يتعاقد مع دينيس زكريا:


تعاقد يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي مساء اليوم، مع لاعب الوسط الدولي السويسري دينيس زكريا، لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

فشل صفقة انتقال أوباميانج لبرشلونة:


 صفقة انتقال أوباميانج لبرشلونة فشلت بشكل نهائي، حيث أن مفاوضات برشلونة مع أرسنال لإنهاء الصفقة لم تتم بنجاح، حيث أن أن برشلونة غير مستعد سوى لدفع مبلغ 2 مليون يورو فقط من أصل راتب أوباميانج خلال الجزء الثاني من الموسم الحالي، بينما رفض أرسنال تحمل أي جزء من راتب الهداف الجابوني.

ندومبيلي لاعبا في ليون الفرنسي: 


أعلن ليون الفرنسي بشكل رسمي قبل قليل تعاقده مع لاعب الوسط الدولي ندومبيبلي قادما من توتنهام الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويعود ندومبيلي من جديد لفريقه الأم الذي انتقل منه إلى توتنهام في يناير عام 2020، خلال تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب السبيرز.

حسم صفقة انتقال عثمان ديمبيلي لتشيلسي: 


 صفقة انتقل عثمان ديمبيلي إلى تشيلسي الإنجليزي، تمت بنسبة 99.9%، بعد رفض برشلونة عروض باريس سان جيرمان من أجل ضم الجناح الفرنسي، حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التفاصيل المالية للصفقة.

مهاجم جديد في مانشستر سيتي:


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن التعاقد رسميًا مع مهاجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، جوليان ألفاريز، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي خاض بالفعل خمس مباريات دولية مع الأرجنتين، إلى مانشستر سيتي لمدة خسم سنوات ونصف، وسيبقى مع ريفر على سبيل الإعارة حتى يوليو 2022 على الأقل.

المرعب الهولندي في بيرنلي:


وأعلن بيرنلي رسميًا عن ضم الهولندي وت فيجورست رأس الحربة صاحب الـ 29 عامًا، قادمًا من فولفسبورج الألماني لدعم الفريق هجوميًا خلال ما تبقى من الموسم.

وأعلن بيرنلي عن الصفقة على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة خاصة، من خلال مقطع فيديو يظهر خلاله الهولندي مرعبًا لإحدى العائلات في بريطانيا.


إيزاك يبتعد عن أرسنال بسبب المقابل المادي:


رفض ريال سوسيداد العرض الذي قدمه أرسنال الإنجليزي بالأمس لضم السويدي أليكساندر أيزاك، بسبب المقابل المادي.

وعرض أرسنال مبلغ 58 مليون باوند للحصول على اللاعب، بينما يقدر النادي الإسباني موهبة اللاعب بقيمة 75 مليون باوند.

إيريكسن يعود من جديد للدوري الإنجليزي:


وعاد الدنماركي كريستيان إيريكسين رسميًا إلى الدوري الإنجليزي، من خلال بوابة برينتفورد، بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان الإيطالي، عقب الحادث الذي تعرض له في أمم أوروبا الأخيرة حين سقط أرضًا وتوقف قلبه في أولى مباريات منتخب بلاده في البطولة.

براين جيل من توتنهام إلى فالنسيا:


عودة منتظرة إلى الدوري الإسباني، تقترب من براين جيل، الذي قدر يرحل بصفة الإعارة من توتنهام إلى صفوف فالنسيا، دون مقابل مادي كبير، حتى يحصل اللاعب على دقائق لعب أكثر.

براين جيل انتقل في الصيف الماضي، من إشبيلية إلى توتنهام، مقابل 25 مليون يورو، والتخلي عن الأرجنتيني إيريك لاميلا.

جيوفاني لو سيلسيو بقميص فياريال:

لاعب السبيرز الآخر جيوفاني لو سيلسو، قد يرتدي قميص فياريال في النصف الثاني من الموسم، بعد أن تركه أنطونيو كونتي مدرب توتنهام بدون أي دقائق كافية للمشاركة.

عودة المهاجم السفاح ديجو كوستا:

القنبلة الأخيرة قد تكون عودة ديجو كوستا إلى الدوري الإسباني، المهاجم الذي لا يملك عقدًا في الفترة الحالية بعد رحيله عن أتلتكو مينيرو البرازيلي، من المتوقع أن يرتدي قميص خيتافي.

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان


ويطمح باريس سان جيرمان في ضم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، الذي فشل في التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع البلوجرانا، بينما ينتهي عقده بختام الموسم الحالي، وسيصبح متاحًا كلاعب حر، ولن يستفيد منه البارسا في الصيف.

ويسعى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لتعزيز مركز الظهير الأيسر، حيث وضع خوان بيرنات لاعب البي إس جي، على قائمة أولوياته من سان جيرمان، قبل نهاية الميركاتو الشتوي، وذلك كخيار احتياطي محتمل لجوردي ألبا، وذلك بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبرحيل ديمبلي مقابل بيرنات، تجد إدارة البارسا مكانًا فارغًا في خط الهجوم، مما سيدفع إدارة البلوجرانا لتعويضه، وقد يكون النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال هو اللاعب المقبل.

اقرأ أيضا

3 قنابل في آخر أيام ميركاتو الدوري الإسباني.. عودة المشاغب

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن