ميلان يزاحم آرسنال على هدفه في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 30/01/2022
85
منذ سنتين
ميلان يزاحم آرسنال على هدفه في الدوري الإسباني

يصارع فريق آرسنال الإنجليزي الزمن من أجل التعاقد مع أحد المهاجمين لتدعيم صفوفهم، قبل استنئاف منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، بعد وجود احتمالية برحيل بعض النجوم عن الجانرز، على رأسهم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الذي خرج من حسابات المدير الفني ميكيل أرتيتا، وتعويض فشله في نجاح تعاقدهم مع دوسان فلاهوفيتش المنضم إلى يوفنتوس.

كان هدف آرسنال الأساسي في هذه النافذة هو دوسان فلاهوفيتش، الذي انضم من صفوف فيورنتينا إلى يوفنتوس، لكن آرسنال فشل في التعاقد معه لأسباب تعود للاعب وأحلامه.

ويحاول آرسنال التعاقد مع أحد المهاجمين، حيث يضع عينه على المهاجم ألكسندر إيزاك، لاعب ريال سوسيداد، كأحد الحلول الهجومية التي يبحث عنها ميكيل أرتيتا.

ويجد آرسنال نفسه في صراع مع عملاق الدوري الإيطالي، ميلان، الذي يسعى لتعزيز صفوفه وخطوطه الهجومية بعد إصابة السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، وانتهاء موسمه تقريبًا.

وأفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأحد، أن ميلان أضاف إيزاك إلى قائمة الطلبات في التعاقدات المرغوب فيها للنادي، وقد ينافس آرسنال بقوة من أجل اللاعب.

النادي الإيطالي يحاول تدعيم النجم الفرنسي أوليفيه جيرود في خط الهجوم، بعد إصابة إبراهيموفيتش، ويأتي ألكسندر كخيار مفضّل لهم.

أبهر إيزاك نجم ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، منذ انضمامه إليه في صيف 2019، واستمر في مستواه الجيد خلال الموسم الحالي.

وخاض المهاجم 25 مباراة مع سوسيداد هذا الموسم في جميع المسابقات وسجل ثمانية أهداف وصنع هدفين.

اقرأ أيضا

يويفا يوجه صدمة قوية لإنتر ميلان قبل لقاء ليفربول في دوري الأبطال

معركة إيطالية - إنجليزية.. ميلان وليفربول من أجل نجم شالكة

حمل تطبيق سعودي الآن