نجم الهلال "يقترب" من الدرجة الأولى.. وبن نافل يشترط

تاريخ النشر: 30/01/2022
341
منذ سنتين
نجم الهلال يقترب من الدرجة الأولى.. وبن نافل يشترط

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من إتمام انتقاله إلى نادٍ، ينشط في دوري الدرجة الأولى، لكن المفاوضات تظل معقدة، بسبب شرط الرئيس فهد بن نافل، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، نجح في الحصول على خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة، في يناير 2022، هم عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، عبد الرحمن العبيد من النصر، محمد العويس من الأهلي، إضافة إلى كل من البرازيلي ميشيل من فلامنجو البرازيلي والنيجيري أوديون إيجالو من الشباب.

عرض رسمي إلى الهلال
وفق ما أوضحه الإعلامي أحمد العجلان، عبر صحيفة "الجزيرة"، تلقى الهلال، عرضًا رسميًا من نادي الوحدة، من أجل الحصول على خدمات الحارس حبيب الوطيان، على سبيل الإعارة، فقط لمدة 6 أشهر.

وشدد على أن الوحدة حصل على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد، منذ ساعة واحدة فقط، لذا سارع على الفور إلى محاولة ضم الوطيان.

وأوضح أن الهلال ما يزال غير موافق على استكمال المفاوضات الرسمية مع الوحدة، بسبب اشتراط ابن نافل، أن يدفع الأخير، راتب الوطيان، كاملًا، الأمر الذي لا يبدو نادي فرسان مكة، قادرًا عليه، بسبب أزماته المالية.

ويرتدي حبيب الوطيان، قميص الهلال، منذ عام 2020، بعدما تألق في 5 سنوت كاملة مع الفتح، لكنه لا يحصل على فرص عديدة في ظل تواجد عبد الله المعيوف، مع وصول محتمل لمحمد العويس، مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

شتوية 2022| الهلال يتسوق.. دعم غير مكتمل في النصر وانتقام اتحادي

خاص| الأهلي يسير على خطى الهلال بعرض رسمي للرائد

حمل تطبيق سعودي الآن