الهلال يثأر من الفتح.. و3 مفاجآت "سعيدة" في المباراة الودية

تاريخ النشر: 30/01/2022
1679
منذ سنتين
الهلال يثأر من الفتح.. و3 مفاجآت سعيدة في المباراة الودية

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب (3-2)، أمام الفتح، في مباراة ودية جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، بينما شهد اللقاء، مفاجآت عدة من شأنها أن تسعد المدرج الأزرق.


وخاض الهلال والفتح، مباراة ودية فيما بينهما، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي التي يواجه خلالها منتخب الأخضر السعودي، مباراتين، ضد كل من عمان واليابان على الترتيب، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

واستطاع الهلال، في الودية المغلقة، بحسب ما أعلنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

3 مفاجآت سعيدة في الهلال
المفاجأة الأولى كانت مع ظهور النجم ناصر الدوسري، بعد تعافيه من الإصابة السابقة التي لحقت به، ما يعني إمكانية استخدام المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، اللاعب، في منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022.

وظهر النجم النيجيري أوديون إيجالو، للمرة الأولى مع الهلال، بعد انضمامه من الشباب، حيث شارك بديلًا، ونجح في تسجيل أول هدف له مع الزعيم.

الودية شهدت أيضًا مشاركة النجم عبد الرحمن العبيد في مركز الظهير الأيسر، في أول لقاء له، بعد انتقاله قادمًا من النصر، في صفقة انتقال حر.

ويبقى الهلال، رابعًا في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ31 نقطة، بينما يقابل في أول مباراة له بعد التوقف الدولي، الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي، 6 فبراير، في ربع نهائي مونديال الأندية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفشل في ضم نجم الهلال.. و3 لاعبين آخرين

خاص| الأهلي يسير على خطى الهلال بعرض رسمي للرائد

حمل تطبيق سعودي الآن