برشلونة يخطف الصفقة العالمية من النصر في الوقت القاتل

تاريخ النشر: 30/01/2022
719
منذ سنتين
برشلونة يخطف الصفقة العالمية من النصر في الوقت القاتل

يقترب برشلونة الإسباني من التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، خلال الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وتعاقد برشلونة يوم أمس بشكل رسمي مع الإسباني أداما تراوري جناح ولفرهامبتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار ضمه نهائيا مقابل 30 مليون يورو.

ويعاني أوباميانج حاليا من أزمة كبرى على مستوى العلاقة مع الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، بعد أن تم استبعاده بشكل نهائي من قائمة الفريق، وعرضه للبيع.

وينافس برشلونة فريق النصر من أجل التعاقد مع أوباميانج، خاصة بعد أن تقدم العالمي بعرض خرافي للتعاقد مع الهداف الجابوني خلال شهر يناير الجاري.

&أخر تطورات تعاقد برشلونة مع أوباميانج:


كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن برشلونة اقترب بالفعل من إتمام التعاقد مع أوباميانج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن المشكلة الرئيسية في الصفقة تكمن في راتب الهداف الجابوني البالغ 350 ألف جنية إسترليني في الأسبوع.

وأشارت إلى أن برشلونة، يريد أن يساعده أرسنال في دفع الراتب الكبير لأوباميانج، في ظل أزمة الرواتب المرتفعة التي يعاني منها النادي الكتالوني حاليا.

&مفاوضات النصر للتعاقد مع أوباميانج:


قدم النصر عرضًا خياليًا لضم أوباميانج من أرسنال، بعدما رفض تعثرت مفاوضات الهلال مع النادي اللندني بسبب راتب اللاعب الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ورغبة اللاعب بالاستمرار داخل قارة أوروبا.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" العاملية، أن النصر قدم عرض لضم اللاعب، وسيقوم بمنحه نفس قيمة راتبه مع أرسنال، أي أن أوباميانج سيتحصل على 7 ملايين سعودي بالشهر الواحد.

النصر اشترط أن يرد النادي قبل منتصف الليل بتوقيت لندن، ليكون الموعد الأخير للاتفاق على الصفقة الأكبر في تاريخ المملكة.

ووضع العالمي شرطًا جزائيًا للجابوني، يمكنه الرحيل من النادي للذهاب واللعب في أوروبا مجددًا ولكن بعد 12 شهر من المشاركة مع النصر.

وينافس النصر حاليًا برشلونة الإسباني، الذي يعرقله عن إتمام الصفقة، قانون اللعب النظيف في الدوري المحلي، حيث يتعين على برشلونة التخلص من بعض اللاعبين لتسجيل الجابوني.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من كوياتي.. وبرشلونة يوجه صدمة للنصر

أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

حمل تطبيق سعودي الآن