مفاجأة.. نادي جديد يظهر في الصورة لضم ديمبيلي من برشلونة

تاريخ النشر: 30/01/2022
111
منذ سنتين
مفاجأة.. نادي جديد يظهر في الصورة لضم ديمبيلي من برشلونة
يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

نادي جديد يظهر في الصورة لضم ديمبيلي من برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أنه متبقي ما يزيد قليلًا عن 24 ساعة على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية لموسم (2021 -2022)، ومازال هناك غموض في مستقبل ديمبيلي، ويوجد أمامه خيران أما التجديد أو الخروج من البرسا في يناير الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن هناك العديد من الأندية ترغب في الحصول على خدمات ديمبيلي، وعلى رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي، في يناير الجاري، مستغلين أزمة التجديد مع البرسا.
 
ونقلت "سبورت" عن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن فريق توتنهام أخر الأندية التى أظهرت اهتمامها بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي. 

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

في رحلة الـ244 مباراة.. ماذا قدم تراوري خارج برشلونة قبل العودة؟

رسميا أداما تراوري بقميص برشلونة.. تعرف على تفاصيل العقد

حمل تطبيق سعودي الآن