باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل مثيرة في إصابة راموس ونيمار

تاريخ النشر: 30/01/2022
181
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل مثيرة في إصابة راموس ونيمار

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، في بيان رسمي تطورات إصابة الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول، بالإضافة إلى تقييم حالة نيمار دا سليفا، من الإصابة التى يعاني منها.

ويستعد باريس سان جيرمان لاستضافة نظيره نيس، مساء غدًا الإثنين، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

وأكد بيان نادي باريس سان جيرمان: "راموس بدأ فترة راحة لإصابة عضلية منخفضة الدرجة في عضلة الساق اليمنى والتي حدثت يوم الخميس الماضي، في التدريبات وسيتم إعادة تقييمها في منتصف الأسبوع".

وتطرق بيان النادي الباريسي، للحديث عن تطورات إصابة نيمار، قائلًا: "أنهى نيمار جونيور، المرحلة الأولى بعد إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر مع إصابة في الأربطة، من الجري في المحور وسيجري الاختبارات يوم غدًا الإثنين للتحقق من صحة بقية البرنامج".

وبالنسبة لحالة جورجينيو فينالدوم، قائلًا: "يواصل فينالدوم برنامجه الفردي للاستئناف مع المجموعة في نهاية الأسبوع في أعقاب إصابة الكاحل الأيسر مع إصابة جزئية في الرباط الجانبي الداخلي".

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تصرف مثير من باريس سان جيرمان يشعل غضب برشلونة

نيمار يغازل جماهير باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن