دي يونج: برشلونة ليس الأفضل ولكنه الأجمل.. وهذا اللاعب الأقرب لي

تاريخ النشر: 30/01/2022
126
منذ سنتين
دي يونج: برشلونة ليس الأفضل ولكنه الأجمل.. وهذا اللاعب الأقرب لي

تحدّث الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، عن أداء فريقه هذا الموسم، بالإضافة إلى تواجد تشافي في القيادة الفنية خلفًا للمقال رونالد كومان، وعن أقرب اللاعبين له في صفوف البارسا، وعن أكثر المباريات التي يمنى أن تعاد مجددًا.

دي يونج: برشلونة الأجمل في العالم


وفي تصريحات صحفية قال دي يونج: "ما زلت على رأيي حول برشلونة، قد لا نكون الأفضل حاليًا، لكن ما زلنا أجمل نادي في العالم".

وعن الجلوس على دكة البدلاء في مواجهة بلباو بكأس ملك إسبانيا تحدث النجم الهولندي: "هذا لا يعني أني فاشل، في 3 سنوات نادرًا ما جلست على مقاعد البدلاء، بالطبع هنالك الكثير من المُباريات في الموسم ومن الطبيعي الجلوس بالدكة".

وأضاف: "أنا أحب كرة القدم، لذلك أقرأ كل الأخبار، ألاحظ عندما يتحدث البعض، وأشعر أحيانا بأنهم لا يشاهدوا المُباريات حقًا، أو أنهم يشاهدوا المباراة ومن ثم يأخذوا الرأي من المعلقين والمحللين".

وأجاب دي يونج على احتفاظه بابتسامته رغم الانتقادات قائلًا: "لطالما أردت اللعب لبرشلونة، تحقق ذلك. الآن علينا التأكد أن يكون هذا الُحلم جميل بقدر المُستطاع".

وواصل: "عدة أمور تغيرت، اعتقد وصل 4 مدربين منذ وصولي، لست متأكد هم 3 أو 5. أتى أيضًا رئيس جديد، عدة لاعبين أتوا وغادروا، لذلك هنالك أمور تغيرت".

دي يونج يكشف عن المباراة التي يوّد تكرارها


وأكد فرينكي: مواجهة أياكس ضد توتنهام أود إعادتها مجددًا، التي انتهت بفوز تاريخي للسبيرز وتأهلهم لأول مرة لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأكمل دي يونج: "كانت لدي لحظات كنت ألعب بشكل أفضل، لكن لا أعتقد إني وصلت للقاع هنا، صحيح هذا الموسم لم أصل لقمة مستواي، لكن الناس يبالغوا".

دي يونج يكشف فشل برشلونة


وكشف دي يونج عن فشل فريقه برشلونة قائلًا: "أعتقد أن موسمنا الحالي فاشل، خرجنا من الأبطال والكأس ونحن على بعد 14 نقطة من ريال مدريد، إنه موسم فاشل".

وعن تواصله مع المدير الفني المقال دي يونج، أكد فرينكي: "ما زلت على تواصل مع كومان، شعرت بالحزن عندما رحل، لدي علاقة رائعة معه كلاعب وبشكل شخصي".

ما هو الاختلاف بين تدريبات تشافي و تدريبات كومان؟


وتحدث دي يونج عن الاختلاف بين تشافي وكومان: "كلا المدربين لديه الفلسفة البرشلونية التي نعرفها، هذا ما يجعل التدريبات في برشلونة مختلفة بطريقة ما عن باقي الاندية. أيضاً لدى كلام المدربين طريقته الخاصة بالتدريب و لذلك التدرب تحت تشافي مُختلف عن كومان".

وأتم دي يونج تصريحاته متحدًثا عن اللاعب الأقرب إليه في البارسا: "يجب عليّ أن انتبه حتى لا يغضب البعض الآخر في الفريق (يضحك). بشكلٍ عام أنا على تواصل بشكل مستمر مع المجموعة الهولندية في الفريق ولكن أيضاً مع باقي الفريق لدي تواصل رائع".

اقرأ أيضا

أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

في رحلة الـ244 مباراة.. ماذا قدم تراوري خارج برشلونة قبل العودة؟

حمل تطبيق سعودي الآن