خاص| الأهلي يسير على خطى الهلال بعرض رسمي للرائد

تاريخ النشر: 30/01/2022
2817
منذ سنتين
خاص| الأهلي يسير على خطى الهلال بعرض رسمي للرائد

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الشتوية، حيث تعمل إدارة ماجد النفيعي رئيس الأهلي على استكمال دعم جميع مراكز الفريق بالشكل الذي يضمن ظهور الفريق خلال المباريات المقبلة بأداء مميز يعود من خلاله إلى طريق الانتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية


ونجح الأهلي في التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، والكاميروني فرانك كوم، وأيمن يحيي وعبد الله المقرن، وعلي مجرشي، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

صفقة نجم الرائد


أعلن الأهلي عن تعاقده مع عبد الله المقرن نجم الرائد في صققة انتقال حر، وذلك بعد دخول اللاعب الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة ناديه الأصلي.

تطور جديد في صفقة الرائد


علم "سعودي سبورت" أن إدارة الأهلي قامت بإرسال خطاب رسمي إلى نادي الرائد تطلب فيه شراء المدة المتبقية من عقد المقرن مع الفريق، حتى يتسنى له المشاركة مع الراقي خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر إدارة الأهلي رد الرائد على العرض الرسمي الذي تقدموا به لشراء المقرن خلال يناير الحالي، من أجل دعم الفريق بداية من المباريات المقبلة.

يذكر أن الأهلي تلقى عرضا رسميا من الهلال يطلب فيه شراء المدة المتبقية من عقد محمد العويس حارس الفريق، مقابل 4 ملايين ريال، إلا أن إدارة النفيعي طلبت الحصول على 6 ملايين للموافقة على رحيله خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضا

خاص| نجم الأهلي على رادار الفيصلي.. الحسم يقترب

4 صفقات في 24 ساعة.. الطائي يضم نجم الأهلي وثنائي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن