أبها يجبر الأهلي على التعادل وديا قبل مواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 29/01/2022
402
منذ سنتين
أبها يجبر الأهلي على التعادل وديا قبل مواجهة الاتحاد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أبها دون أهداف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "السبت"، في إطار فترة التوقف الدولي، ضمن أجندة الاتحاد الدولي "فيفا".

وشارك الأهلي في ودية أبها، بتشكيل أساسي يضم "ياسر المسيليم، علي مجرشي، عبد الباسط هندي، دانكلير بيريرا، إزجان أليوسكي، فيليب براداريتش، فرانك كوم، حسين المقهوي، محمد المجحد، محمد مجرشي، حسن العلي".

في المقابل، شارك أبها بتشكيل أساسي يضم "عبد العالي امحمدي، عبد الله القطاني، كرم برناوي، مهند القيضي، أمين عطوشي، ساري عمرو، عبد الرحمن البركة، أوروش ماتيتش، صالح العمري، سعد بقير، ميتشيل تي فريدي".

وتأتي ودية الأهلي وأبها، في إطار فترة التوقف الدولي؛ نظرًا لارتباط منتخب السعودية الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن منافسات الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعقب عودة المنافسات، يستضيف الأهلي نظيره التعاون على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، يوم السبت المقبل، فيما يلتقي أبها بنظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، الأحد 6 فبراير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل أبها المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، محققًا 7 انتصارات مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

في المقابل، يأتي الأهلي في المركز التاسع في جدول دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة من 18 مباراة، محققًا 4 انتصارات مقابل 8 تعادلات و6 هزائم.

يذكر أن الأهلي واجه أبها في نوفمبر الماضي، في مباراة الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في لقاء انتهى بفوز أبها بهدفين نظيفين أحرزهما ميتشيل تي فريدي وسعد بقير "من ركلة جزاء".

اقرأ أيضا

خاص| صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي لـعيون العويس

الأهلي يوضح.. شرط بيع العويس إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن