خاص| نجم الأهلي على رادار الفيصلي.. "الحسم يقترب"

تاريخ النشر: 30/01/2022
4558
منذ سنتين
خاص| نجم الأهلي على رادار الفيصلي.. الحسم يقترب

تلقى النادي الأهلي عرضًا من الفيصلي، من أجل التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.


وعلم "سعودي سبورت" أن الفيصلي قدم عرضًا رسميًا للحصول على خدمات سلمان المؤشر، على سبيل الإعارة من الأهلي، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وتتجه إدارة النادي الأهلي نحو الموافقة على عرض الفيصلي، على أن حسم القرار النهائي، ظهر اليوم "الأحد".

ومع انتهاء اليوم "الأحد 30 يناير"، يتم غلق باب التعاقدات الشتوية، وسط العديد من الانتقالات النارية التي شهدها الميركاتو السعودي الحالي.

صفقات الأهلي في الشتوية


وكان الأهلي قد أبرم العديد من الصفقات الشتوية النارية، أبرزها التعاقد مع علي مجرشي قادمًا من صفوف الشباب، والبرازيلي كارلوس إدواردو في صفقة انتقال حر، قادمًا من شباب الأهلي الإماراتي، والكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، وكذلك ضم أيمن يحيى من النصر على سبيل الإعارة.

في المقابل، شهدت فترة الانتقالات الشتوية، قرار الأهلي بإعارة السنغالي الحسن نداو إلى أنطاليا سبور، ومعتز هوساوي إلى التعاون، ومحمد بصاص إلى أحد.

ووقع محمد العويس، حارس الأهلي، على عقود انتقاله إلى الهلال في صفقة انتقال حر، فيما تبقى المدة المتبقية من عقده مع الأهلي "آخر 6 شهور"، مثار جدل بين الناديين، في ظل مطالبة الأهلي 7 ملايين ريال، من أجل الموافقة على بيع المدة المتبقية، وانتقال العويس إلى الهلال في الشتوية.

اقرأ أيضا

الأهلي يتفق مع بانيجا.. مفاجأة تهز الشارع الرياضي

أبها يجبر الأهلي على التعادل وديا قبل مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن