4 صفقات في 24 ساعة.. الطائي "يضم" نجم الأهلي وثنائي النصر

تاريخ النشر: 29/01/2022
1399
منذ سنتين
4 صفقات في 24 ساعة.. الطائي يضم نجم الأهلي وثنائي النصر

نجح نادي الطائي في آخر 24 ساعة، في حسم 4 صفقات رسمية، في يناير 2022، من ضمنها نجم الأهلي واثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النصر.


والطائي الذي صعد هذا الموسم الرياضي إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يعاني من إمكانية الهبوط مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى، لذا أظهر نشاطًا ملحوظًا في يناير 2022.

أول صفقة من الكاميرون
وكشف الطائي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم السبت، نجاحه في التعاقد مع النجم كولينز فاي من صفوف ستاندر لياج البلجيكي.


كولينز فاي البالغ من العمر 30 عامًا، ظهير أيمن، أثبت أنه يمتلك جودة عالية مع المنتخب الكاميروني، حيث شارك فينسينت أبو بكر، نجم النصر، المساهمة في تأهل الأسود غير المروضة، إلى نصف نهائي أمم أفريقيا 2022.

الثانية من الأهلي
حصل الطائي، بصفة رسمية، على خدمات النجم ريان حامد من صفوف الأهلي، قادمًا على سبيل الإعارة، فقط إلى صيف 2022.


ويستطيع البالغ من العمر 20 عامًا، المشاركة في مركز قلب الدفاع، كما خرج حامد من الأهلي، بحثًا عن فرصة المشاركة أساسيًا، ما سيتحقق له في الطائي.

الثالثة والرابعة برعاية النصر
وأفاد النادي الذي يتخذ من مدينة حائل، مقرًا له، في بيان رسمي، أن الأمير خالد بن فهد، عضو شرف النصر الذهبي، هو من تكفل بانضمام كل من مختار علي ونواف العقيدي إلى الطائي.

ولم يعلن الطائي، استعارة الحارس نواف العقيدي، رسميًا، حتى الآن، لكن الأمر بات في حكم المؤكد.

وانضم مختار علي إلى الطائي، بعدما مدد في وقت سابق من اليوم السبت، عقده مع النصر، إلى صيف 2025، إذ يأمل في حائل، أن يحصل على فرصة المشاركة أساسيًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يوضح.. شرط بيع العويس إلى الهلال

فيجيروا في الطائي رسميا.. أرجنتيني يحمل آمال التهديف

حمل تطبيق سعودي الآن