خاص| بعد شراحيلي.. الاتحاد يخطف "نجم جديد" من الشباب

تاريخ النشر: 30/01/2022
856
منذ سنتين
خاص| بعد شراحيلي.. الاتحاد يخطف نجم جديد من الشباب

يقترب نادي الاتحاد من إعلانه، الحصول رسميًا على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، بحسب ما أوضحه مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، مساء اليوم السبت.


والاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، نجح في التعاقد مع كل من مد الله العليان من الهلال وعبد الرزاق حمد الله من النصر، بجانب حصوله على توقيع رسمي من أحمد شراحيلي، نجم الشباب.

ولم يوافق الرئيس خالد البلطان، حتى الآن، على بيع المدة المتبقية (6 أشهر) في عقد أحمد شراحيلي مع الشباب.

الاتحاد يخطف نجم جديد من الشباب
وفق مصدر خاص بـ"سعودي سبورت"، قدم الاتحاد، خطابًا رسميًا إلى الشباب، يطلب فيه، شراء عقد النجم السنغالي ألفريد ندياي، قبل 24 ساعة من نهاية السوق الشتوية، يناير 2022.

ويرتدي ندياي البالغ من العمر 31 عامًا، قميص الشباب، قادمًا من فياريال الإسباني، صيف 2019.

وأكد المصدر الاتحادي لـ"سعودي سبورت"، توجه الشباب إلى الموافقة رسميًا على بيع خدمات ندياي، خاصة في ظل عدم الحاجة الفنية له، بالنسبة إلى المدرب البرازيلي شاموسكا.

ويبحث الاتحاد، التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الوسط، بعدما تعرض المغربي كريم الأحمدي إلى إصابة في مشط القدم، في موقعة الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعاني الشباب من أزمات مالية حادة، دفعت الرئيس خالد البلطان إلى التلويح باستقالته من منصبه، كما أجبرته على بيع كل من النيجيري أوديون إيجالو إلى الهلال، التشيلي إيجور ليشنوفيسكي إلى تيغريس أونال المكسيكي، وعلي مجرشي إلى الأهلي، مع مخالصة عبد الله الزوري ماليًا، قبل انتقاله الحر إلى أبها.

ويتصدر الاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الشباب، الثالث، مع مباراة مؤجلة لصالح الأول، ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

أبها يجبر الأهلي على التعادل وديا قبل مواجهة الاتحاد

المسحل يهدد الهلال والنصر والاتحاد.. عقوبات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن