الأهلي يوضح.. شرط "بيع" العويس إلى الهلال

تاريخ النشر: 29/01/2022
503
منذ سنتين
الأهلي يوضح.. شرط بيع العويس إلى الهلال

وضع النادي الأهلي، أمام الهلال، شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على بيع خدمات النجم محمد العويس، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم السبت.


محمد العويس البالغ من العمر 30 عامًا، دخل الفترة الحرة مع الأهلي في يناير 2022، لذا تمكن من التوقيع مجانًا، على عقود انضمامه إلى الهلال، بعدما رفض عرضًا رسميًا من النصر.

ولم يقدم الهلال إلى الأهلي، طلبًا من أجل شراء آخر 6 شهور في عقد محمد العويس، عكس ما فعل مع عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، اللذان أتمما انضمامها إلى الأزرق من الاتحاد، مقابل خدمات مد الله العليان و6 مليون ريال سعودي.

الأهلي يشترط على الهلال
وأوضحت صحيفة "الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الهلال قدم 4 ملايين ريال سعودي إلى الأهلي، من أجل شراء ما تبقى من عقد محمد العويس.

وشددت على أن الأهلي رفض عرض الهلال، بحجة ضعف المقابل المادي.

وزعمت الصحيفة أن الهلال ما يزال يرغب في شراء عقد محمد العويس من الأهلي، موضحة أن المفاوضات بين الطرفين تظل مستمرة، قبل يومين من نهاية سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2022.

وذكرت صحيفة "عكاظ" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الأهلي اشترط على الهلال، الحصول على 7 مليون ريال سعودي، من أجل التخلي عن محمد العويس، ما عقد المفاوضات بين الطرفين.  

وكان الأهلي استبعد محمد العويس من المشاركة في المباريات الرسمية، بينما استقر المدرب الألباني بيسينك هاسي على إشراك محمد الربيعي، أساسيًا.

ويأمل الهلال مع المدرب ليوناردو جارديم، تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس على لقب كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

ونجح الهلال في ضم ميشيل من فلامنجو البرازيلي، عبد الرحمن العبيد من النصر، عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد ومحمد العويس من الأهلي.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يتفق مع النصر.. خطوة واحدة لإعلان صفقة الموسم

الهلال يخون الأهلي والشباب.. ويعرض نجمه على الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن