رسميا.. تجديد عقود "ثلاثي" النصر

تاريخ النشر: 29/01/2022
174
منذ سنتين
رسميا.. تجديد عقود ثلاثي النصر

أعلن نادي النصر، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم السبت، تجديد عقود ثلاثة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.


والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، نجح في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، قبل أن يعلن استيفاء متطلبات "الكفاءة المالية"، من وزارة الرياضة.

النصر يمدد عقود ثلاثة لاعبين دفعة واحدة
وكشف النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، توصل الرئيس مسلي آل معمر إلى اتفاق رسمي مع الثلاثي منصور الشمري، حمد آل منصور ومختار علي.


وشدد النصر في بيانه، على أن عقود مختار علي وحمد آل منصور، مستمرة حتى صيف 2025، بينما يبقى منصور الشمري مع نادي العاصمة الرياض، إلى صيف 2026.

وجهة مختار علي القادمة
كان الطائي أعلن في وقت سابق من صباح اليوم السبت، التعاقد مع مختار علي من النصر، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر فقط، حتى صيف 2022.

ولم يحظ مختار علي البالغ من العمر 24 عامًا، بفرصة الحصول على مشاركة أساسية مع النصر، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

الشمري أساسيًا وآل منصور على مقاعد البدلاء
من جانبه، يحصل منصور الشمري، على فرصة اللعب أساسيًا مع النصر، بعدما تألق في الآونة الماضية بمركز الظهير الأيسر، الأمر الذي أبقى آل منصور على مقاعد البدلاء.

ولدى النصر، 35 نقطة في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، الذي خاض مباراة أقل، إذ يواجه الهلال في 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

النصر يحسمها.. تعرف على الوجهة القادمة لمختار والعقيدي

النصر يتعاقد مع حارس برشلونة.. حقيقة الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن