"النصر يتعاقد مع حارس برشلونة".. حقيقة الصفقة التاريخية

تاريخ النشر: 28/01/2022
435
منذ سنتين
النصر يتعاقد مع حارس برشلونة.. حقيقة الصفقة التاريخية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي النصر، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم "الشتوية"، استعدادًا لمراحل الحسم، في الموسم الرياضي 2021-2022.


والنصر حسم صفقة واحدة فقط، في الشتاء الحالي، بالتعاقد مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتضاربت الأنباء، بشأن تعاقد العالمي، مع صفقات أجنبية جديدة، من عدمه، خاصة في مركز حراسة المرمى.

وارتبط أكثر من اسم عالمي، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، لتدعيم مركز حراسة المرمى؛ أبرزهم المقدوني ستول ديميتريفسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني.

* مفاجأة كبرى
حقيقة تعاقد النصر مع حارس برشلونة..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اسم عالمي جديد، مرشح للانتقال إلى الفريق الأصفر، لإغلاق ملف حراسة المرمى، الذي أزعج الملايين من عشاق النادي.

وهذا الاسم؛ هو خوسيه مانويل ريينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي، والذي ينتهي عقده، في يونيو 2022.

وريينا البالغ من العمر 39 سنة، أحد أبناء نادي برشلونة الإسباني، والذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود للفريق الأول لكرة القدم، في عام 2000.

وفي عام 2002، رحل الحارس المخضرم، عن برشلونة، لينتقل إلى فياريال الإسباني، ثم العملاق الإنجليزي ليفربول، الذي لعب معه لمدة 9 سنوات كاملة.

وبعد الرحيل عن ليفربول، تنقل ريينا، بين أندية نابولي وميلان ولاتسيو في إيطاليا، وبايرن ميونخ الألماني.

ولكن، مصادر نصراوية، نفت التفاوض مع خوسيه مانويل ريينا، مؤكدة أن الاتجاه الأقرب؛ هو الاعتماد على الحراس المحليين، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الاتحاد بـطلب رسمي عاجل

إيقاف البليهي 4 أشهر وشطب عبدالغني؟.. مفاجأة تهز الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن