انتهت.. برشلونة يحسم مصير ديمبيلي من المشاركة في الدوري

تاريخ النشر: 29/01/2022
527
منذ سنتين
انتهت.. برشلونة يحسم مصير ديمبيلي من المشاركة في الدوري

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 

قرار حاسم من برشلونة اتجاه مستقبل ديمبيلي:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة اتخذ قرار صارم بشأن مشاركة ديمبيلي، في المباريات المقبلة في الدوري الممتاز، والدوري الأوروبي في حالة عدم رحيله عن الكاب نو.
 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة واضح جدًا، في حالة عدم رحيل ديمبيلي في الأيام المقبلة، لن يرتدي قميص البلوجرانا مرة آخرى حتى نهاية الموسم.
 
ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة. 

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

كلمات نارية من تراوري بعد وصوله إلى برشلونة

صدمة| صفقات برشلونة الجديدة ممنوعة من المشاركة بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن