نجم يوفنتوس الجديد "مهدد" بعقوبة جنائية.. لهذا الأمر

تاريخ النشر: 29/01/2022
2740
منذ سنتين
نجم يوفنتوس الجديد مهدد بعقوبة جنائية.. لهذا الأمر

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ضم الصربي دوسان فلاهوفيتش، رسميًا إلى صفوف البيانكونيري، بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي، قادمًا من صفوف فيورنتينا، في صفقة هي الأغلى حتى الآن في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وأعلن يوفنتوس ضم لاعبه، خلال الميركاتو الحالي، بعد أن نجح في إقصاء آرسنال من الصفقة، القادمة من نادي فيورنتينا الإيطالي، وفي عيد ميلاد اللاعب الثاني والعشرين.


تعرف على أول خطأ لفلاهوفيتش في يوفنتوس:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أن فلاهوفيتش، الصفقة الجديدة إلى يوفنتوس، بالرغم من وصوله منذ يوم واحد فقط ارتكب خطأ، وستحقق سلطات الصحة الإيطالية في قضيته.
 
الصحيفة، شددت على أن نتيجة اختبار لاعب كرة القدم كانت إيجابية في نهاية الأسبوع الماضي، على الرغم من أن فيورنتينا لم ينشر ذلك، وكان اللاعب بالأمس موجودًا بالفعل في تورينو، لإجراء الفحص الطبي، فترة زمنية قصيرة جدًا، إذا تم تأكيدها، تظهر أن المهاجم، خالف القواعد وقد يواجه عواقب جنائية.
 
وأوضح مدير إدارة الصحة العامة بهيئة الصحة، "قضية فلاهوفيتش، تسبب الكثير من الضجة، لكننا هادئون، القواعد واضحة أولئك الذين تم تطعيمهم بثلاث جرعات يجب أن ينتظروا أسبوعًا بين أول جرعة إيجابية وسلبية".
 
وأضاف: "الخروج من العزلة يعد انتهاكًا للقواعد وله أيضًا صلة جنائية، عملنا إلزامي ونحن هادئون، لأننا منذ الأمس نقوم بالفعل بكل ما هو ضروري".
 
واختتم التقرير أن السلطات الصحية الإيطالية، أكدت أنه لم يكن لدى فلاهوفيتش، أي تصريح أو امتياز وكان يجب أن يسافر إلى تورينو اليوم السبت. 

اقرأ أيضا

بعد ارتدائه الرقم 7.. هل يرث فلاهوفيتش تركة رونالدو في يوفنتوس؟

رسميا يوفنتوس يعلن ضم فلاهوفيتش.. تعرف تفاصيل العقد

حمل تطبيق سعودي الآن