رسميا يوفنتوس يعلن ضم فلاهوفيتش.. تعرف تفاصيل العقد

تاريخ النشر: 28/01/2022
129
منذ سنتين
رسميا يوفنتوس يعلن ضم فلاهوفيتش.. تعرف تفاصيل العقد

نشر نادي يوفنتوس الإيطالي صور للاعبه الجديد، الصربي دوسان فلاهوفيتش، الذي انضم لصفوف فريق البيانكونيري، بعد اجتيازه للكشف الطبي الذي خضع له مساء الجمعة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وأعلن يوفنتوس ضم لاعبه، خلال الميركاتو الحالي، بعد أن نجح في إقصاء آرسنال من الصفقة، القادمة من نادي فيورنتينا الإيطالي.

ومن جانبه، كشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" المتخصص في الانتقالات، عن قيمة الصفقة التي عقده اليوفي مع اللاعب.

ونشر رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب، مصحوبة بتفاصيل التعاقد، قائلًا: "رسميًا تمت، دوسان فلاهوفيتش ينضم ليوفنتوس قادمًا من فيورنتينا".

تفاصيل عقد دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الجديد


وأضاف: "انضم دوسان إلى يوفنتوس مقابل 75 مليون يورو مع الإضافات، حيث يتقاضى 7 مليون يورو للموسم الواحد بعد اجتياز الكشف الطبي".

  

وقامت صفحة يوفنتوس الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر أكثر من تغريدة عن وصول دوسان فلاهوفيتش للمركز الطبي لليوفي لإجراء الكشف الطبي قبل الإعلان رسمياً عن تفاصيل العقد، آخرها صورة للاعب رفقة النجم بونوتشي".


وعلقت الصفحة على صورة فلاهوفيتش وبونوتشي قائلة: "أهلا بك في يوفنتوس".

من المتوقع أن يرتدي نجم الفيولا السابق القميص رقم 28 مع يوفنتوس.

وتجاهل الدولي الصربي الانتقال إلى آرسنال ورفض الاستماع إلى عروض توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، ليصبح ثالث لاعب في يوفنتوس يرفض الانتقال إلى استاد الإمارات قبل انضمامه إلى يوفنتوس.

حاول آرسنال التوقيع مع كل من كييزا ولوكاتيلي في العام ونصف العام الماضي، لكنه فشل في إقناع كلا اللاعبين بالانتقال إلى لندن. 

اقرأ أيضا

يوفنتوس لربع نهائي كأس إيطاليا برباعية ممتعة في سامبدوريا

سر تفضيل النجوم يوفنتوس عن آرسنال!.. فلاهوفيتش أراد البيانكونيري

حمل تطبيق سعودي الآن