الاتحاد يفاجئ النصر ويعاقب حمد الله.. "البلوي يضرب بيد من حديد"

تاريخ النشر: 29/01/2022
48778
منذ سنتين
الاتحاد يفاجئ النصر ويعاقب حمد الله.. البلوي يضرب بيد من حديد

أشعل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، أولى الأزمات، بعد الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الشتاء الحالي.


وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الشتاء الحالي، بعد فسخ عقده مع النصر.

ودخل النجم المغربي، في اشتباكات عنيفة بالإيدي، مع أحد نجوم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، ليحصل على كارت أحمر.

* العقوبة الأولى

حامد البلوي يضرب بيد من حديد..


وفي هذا السياق، رفض الناقد الرياضي الكبير جمال عارف، استغلال أزمة حمد الله، لضرب استقرار غرفة ملابس الاتحاد.

والاتحاد يقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بعد مرور 18 جولة، حتى الآن.

وأعرب عارف في تصريحات تلفزيونية، عن ثقته في حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، وقدرته على السيطرة على غرفة ملابس قلعة العميد.

وبعد تصريحات عارف، توقع قطاع كبير من جماهير الاتحاد، توقيع عقوبات على حمد الله، لمنع تكرار مثل هذه التجاوزات، وضمان عدم إعادة سيناريو اللاعب المغربي، مع فريقه السابق النصر.

جدير بالذكر أن الاتحاد، خسر بهدف مقابل اثنين، أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في المباراة الودية، التي استمرت لمدة 70 دقيقة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخسر أمام نيوكاسل في ودية مغلقة.. وطرد حمد الله

المعاقبة بارتداء قميص الاتحاد.. أوتافيو يصل جدة بأغرب طريقة

حمل تطبيق سعودي الآن