صدمة| صفقات برشلونة الجديدة "ممنوعة" من المشاركة بالدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 29/01/2022
82
منذ سنتين
صدمة| صفقات برشلونة الجديدة ممنوعة من المشاركة بالدوري الأوروبي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن أزمة جديدة تضرب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وتمنع نجومه من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.


وهبط برشلونة إلى بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والهزيمة في الجولة السادسة والأخيرة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة.

ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس الموافق 17 من فبراير القادم، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.
 

منع نجوم برشلونة من المشاركة في الدوري الأوروبي:

 
وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون، سيكون التوقيع الثالث إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد عودة داني ألفيس، ووصول فيران توريس من مانشستر سيتي.
 
الصحيفة، شددت على أنه بهذه الطريقة يكون برشلونة قد أكمل بالفعل حصة التسجيلات الجديدة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، قبل ثلاثة أيام من نهاية فترة الانتقالات.
 
ومع وجود العديد من الخيارات لضم صفقات جديدة، والتي لا تزال مطروحة على الطاولة في نية النادي ليست سوى محاولة التعاقد مع مهاجم آخر قبل يوم الإثنين الساعة 11:59 مساءً.
 
وأفاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه يجب على الأندية إبلاغ التغييرات المطلوبة لتشكيلاتها بحلول الساعة 24:00 بتوقيت وسط أوروبا يوم الأربعاء 2 فبراير المقبل، وذكرت من قبل أعلى هيئة في كرة القدم الأوروبية، أنه يسمح بحد أقصى تسجيل ثلاثة لاعبين خلال فصل الشتاء.
 
وسيكون داني ألفيس وفيران توريس وأداما تراوري، من بين الإضافات الثلاثة الجديدة فقط، ولكن كما ذكرنا، يعمل برشلونة على وصول لاعبين آخرين لذلك في حالة إغلاق السوق الشتوي بأربعة أو خمسة تعاقدات، لابد الاختيار بين ثلاثة منهم وخروج الباقي من الدوري الأوروبي. 

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

خاص| نجم برشلونة يساعد الأهلي لحسم صفقة الموسم

موعد عودة أنسو فاتي لبرشلونة.. شرط وحيد للحاق بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن