"أوباميانج ينضم إلى برشلونة".. مفاجآت نارية في مدة العقد

تاريخ النشر: 29/01/2022
492
منذ سنتين
أوباميانج ينضم إلى برشلونة.. مفاجآت نارية في مدة العقد

يتواصل الحديث عن مستقبل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أن خرج من اهتمامات المدير الفني ميكيل أرتيتا، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم السبت.

 
أوباميانج نجم منتخب الجابون، خرج بعيدًا عن حسابات مدربه أرتيتا، بعدما خرج بروتوكل الأدب في آرسنال ليتم تجريده من شارة القيادة للفريق، بجانب ابتعاده عن المشاركة مع الجانرز في المباريات، والبحث عن بيعه.
 
وارتبط اسم أوباميانج ببرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، حيث أكدت العديد من الصحف، اهتمام البارسا بضم اللاعب، رغم نجاحهم في ضم النجم الإسباني فيران توريس في نفس المركز، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.
 

مستجدات في انضمام أوباميانج إلى برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن المفاوضات مع نادي أرسنال من أجل الحصول على خدمات أوباميانج وضمه إلى برشلونة في الانتقالات الجارية في مرحلة متقدمة للغاية.
 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة في مفاوضات متقدمة مع إدارة النادي الإنجليزي على شروط إعارة المهاجم الجابوني.
 
وأشار التقرير إلى أن القلعة الكاتالونية ستحصل على خدمات المهاجم الجانوبي، لمدة ست أشهر فقط أي حتى نهاية الموسم الجاري، لأن هناك مشاكل اقتصادية في النادي، تمنع البرسا من التعاقد مع لاعبين إلا على سبيل الإعارة.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب أوباميانج مع أرسنال 15 مباراة في مختلف المسابقات التى شارك فيها الفريق الإنجليزي، وتمكن من تسجيل 7 أهداف. 

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

دورتموند يتحرك من أجل ضم بديل هالاند.. بشرى للريال وبرشلونة

حالة وحيدة تمنح برشلونة التعاقد مع أوباميانج.. بديلا لموراتا

حمل تطبيق سعودي الآن