دورتموند يتحرك من أجل ضم بديل هالاند.. بشرى للريال وبرشلونة

تاريخ النشر: 28/01/2022
249
منذ سنتين
دورتموند يتحرك من أجل ضم بديل هالاند.. بشرى للريال وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء الجمعة، عن تحرك نادي بوروسيا دورتموند نحو التعاقد مع بديل نجمهم الأول النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم أسود الفيستيفال.

وأكدت التقارير أن دورتموند حدد هوية اللاعب الذي يمكنه تعويض خدمات النرويجي هالاند، في حالة رحيل الأخير، بعد أن ارتبط اسمه بالانضمام إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد أو برشلونة.

وارتبط اسم هالاند أيضًا بالانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، إلى جانب عدد من الأندية الإنجليزية أمثال مانشستر سيتي وتشيلسي.

سكاماكا بديل هالاند في دورتموند


وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" إن دورتموند يخطط لضم مهاجم فريق ساسولو الإيطالي جيانلوكا سكاماكا كبديل محتمل لهالاند.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الذي ينافس على لقب الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا"، قدم عرضًا رسميًا بقيمة 38 مليون جنيه استرليني لضم المهاجم الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًأ.

ومن المنتظر أن ينهي دورتموند الاتفاق مع ساسولو على أن ينضم اللاعب إلى أسود الفيستيفال خلال الميركاتو الشتوي، على أن يكمل الموسم الحالي كمعار مع فريقه قبل الرحيل إلى الدوري الألماني الموسم المقبل.

وأكد جيوفاني كارنيفالي المدير التنفيذي لنادي ساسولو في تصريحات نقلتها الصحيفة الإيطالية: "كانت هناك بعض المكالمات من إيطاليا"

وأضاف: "لكن بشكل أساسي كانت هناك محادثات من الخارج، لأنه لا توجد إمكانية كبيرة للاستثمار في الأندية الإيطالية حاليا، لحسن الحظ، كان الأمر متعلقا بالسوق الخارجي".

ويعد نادي إنتر ميلان أحد المهتمين بضم اللاعب من أجل تعزيز الصفوف ومواصلة الزحف نحو لقب الدوري هذا الموسم وإضافته للقب الموسم المنقضي.

اقرأ أيضا

هالاند يكشف تطورات مستقبله مع دورتموند.. هذا هدفي في 2022

بيع أحد أصول النادي.. شروط دورتموند لبيع هالاند إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن