إيجالو يقترب.. الهلال يعرض اثنين من نجومه على الشباب و25 مليونا

تاريخ النشر: 29/01/2022
946
منذ سنتين
إيجالو يقترب.. الهلال يعرض اثنين من نجومه على الشباب و25 مليونا

قدم نادي الهلال، عرضًا ضخمًا إلى نادي الشباب، من أجل ضم النجم النيجيري أوديون إيجالو، يناير 2022، حيث تضمن اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بجانب 25 مليون ريال سعودي.


والشباب مع الرئيس خالد البلطان، نجح في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جديد في يناير 2022، من وزارة الرياضة، بعد سداد 43.2 مليون ريال سعودي.

الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال
قدم نادي الهلال، بعدما فشل في مفاوضاته مع الفرنسي أنتوني موديست والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، عرضًا رسميًا إلى الشباب، من أجل ضم النيجيري أوديون إيجالو، ما تم رفضه.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، منذ قليل، اليوم الجمعة، أن الشباب بات موافقًا على انضمام إيجالو إلى الهلال، بعد عرض آخر، تضمن إعارة عبد الله الحمدان، مع مبلغ مالي إضافي. 

وشدد الإعلامي عبد الرحمن الحميدي عبر برنامج "شوت" التليفزيوني، على أن عرض الهلال، تضمن أيضًا النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بجانب الحمدان، و25 مليون ريال سعودي.

ويرغب الهلال في التخلص سريعًا من خدمات الأرجنتيني لوسيانو فييتو، من أجل تسجيل ميشيل، القادم حديثًا من صفوف فلامنجو البرازيلي.

ويرفض فييتو صاحب الـ28 عامًا، إجراء مخالصة مالية مع الهلال، رغم مفاوضات الرئيس فهد بن نافل، حيث يمتد عقد الأرجنتيني إلى صيف 2024.

ولن يمانع الشباب في الموافقة على عرض الهلال، بسبب المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، لذا اقترب من ضم المهاجم المغربي وليد أزارو من الاتفاق، ليعزز انتقال فييتو والحمدان.

اقرأ أيضا

الهلال يتسلح بـتدريبات العصر قبل كأس العالم للأندية

خبر ساخر.. الهلال يرفض ضم ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن