الهلال يتسلح بـ"تدريبات العصر" قبل كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 28/01/2022
174
منذ سنتين
الهلال يتسلح بـتدريبات العصر قبل كأس العالم للأندية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الاعتيادية على الملعب الرئيس في مقر النادي، عصر اليوم "الجمعة"، تأهبًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي.

ويستعد الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، حيث يستهل بطل آسيا مشواره في الدور ربع النهائي، بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، يوم 6 فبراير.

وركز مدير الجهاز الفني للهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم، في الحصة التدريبة على النواحي البدنية والفنية، حيث اشتمل المران على تدريبات بدنية وتطبيقات فنية، وسط متابعة من رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل.

ومن المقرر أن يجري الهلال عصر الغد، تدريباته الاعتيادية في مقر النادي، في ظل فترة التوقف الدولي التي تشهدها الكرة السعودية.

وشهدت الكرة السعودية فترة توقف دولي، لارتباط منتخب السعودية بمواجهة سلطنة عمان واليابان، في الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن الهلال اختتم استعداداته للمشاركة في كأس العالم للأندية، باحتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، المتصدر بـ41 نقطة.

وكان الهلال قد تأهل إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، خلال شهر نوفمبر الماضي، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري في نهائي البطولة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بثنائية نظيفة سجلها ناصر الدوسري وموسى ماريجا.

اقرأ أيضا

خاص| الهلال يقتل حلم العويس بقرار صادم.. واللاعب لن يصمت

مفاجأة.. ميشيل يمنع الهلال من إقالة جارديم !

حمل تطبيق سعودي الآن