خبر ساخر.. الهلال "يرفض" ضم ليونيل ميسي

تاريخ النشر: 28/01/2022
531
منذ سنتين
خبر ساخر.. الهلال يرفض ضم ليونيل ميسي

أفاد إعلامي رياضي، مساء اليوم الجمعة، ساخرًا، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، طلب أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لكن الأخير رفض، على حد قوله.


والهلال نجح في تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، مع الرئيس فهد بن نافل، بعد ضم كل من ميشيل من صفوف فلامنجو البرازيلي، إضافة إلى عبد الرحمن العبيد من النصر، محمد العويس من الأهلي وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد.

ويأمل الهلال، أن يضم رأس حربة صريح، قبل المنافسة على لقب كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة، خاصة بعد رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز عن نادي العاصمة الرياض.

الهلال يرفض ليونيل ميسي
وأشار الإعلامي علي هبة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن ليونيل ميسي، طلب خوض تجربة مع الهلال، لكن الأخير رفض الفكرة، في تغريدة ساخرة، تداولها الشارع الرياضي السعودي عبر السوشيال ميديا.


ولم يحدث، طبعًا، أن تفاوض الهلال مع ميسي أو العكس، حيث يبدو الأمر مستحيلًا، حيث وصل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، صيف 2021.

وغرد الإعلامي علي هبة، بشأن رفض الهلال، ضم ميسي، ساخرًا، على هامش أنباء إعلامية شددت على أن ميشيل، من أجل إتمام انتقاله إلى الزعيم، تنازل عن مستحقات مادية لصالح فلامنجو البرازيلي.

ومن المنتظر أن يعوض النجم ميشيل، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الذي بات على أعتاب انضمامه إلى الشباب، يناير 2022.

اقرأ أيضا

الهلال يتسلح بـتدريبات العصر قبل كأس العالم للأندية

جيوفينكو يلعب كرة القدم مجانا.. 165 يوم من الرحيل عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن