الهلال "يطلب" محمد العويس.. والأهلي يرد

تاريخ النشر: 28/01/2022
2533
منذ سنتين
الهلال يطلب محمد العويس.. والأهلي يرد

طلب نادي الهلال، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة، شراء ما تبقى من عقد النجم محمد العويس مع الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي.


محمد العويس البالغ من العمر 30 عامًا، دخل الفترة الحرة مع الأهلي في يناير 2022، لذا تمكن من التوقيع مجانًا، على عقود انضمامه إلى الهلال، بعدما رفض عرضًا رسميًا من النصر.

 ولم يقدم الهلال إلى الأهلي، طلبًا من أجل شراء آخر 6 شهور في عقد محمد العويس، عكس ما فعل مع عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، اللذان أتمما انضمامها إلى الأزرق من الاتحاد، مقابل خدمات مد الله العليان و6 مليون ريال سعودي.

الهلال يطلب محمد العويس.. والأهلي يرد
وفق الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قدم الهلال طلبًا إلى الأهلي، بهدف شراء ما تبقى من عقد محمد العويس.

وأوضح أن الأهلي لا يمانع أبدًا، بيع خدمات محمد العويس، إذ يظهر مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، مرحبًا بالعرض الرسمي المقدم من الهلال.

وكان الأهلي استبعد محمد العويس من المشاركة في المباريات الرسمية، بينما استقر المدرب الألباني بيسينك هاسي على إشراك محمد الربيعي، أساسيًا.

ويأمل الهلال مع المدرب ليوناردو جارديم، تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس على لقب كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

ونجح الهلال في ضم ميشيل من فلامنجو البرازيلي، عبد الرحمن العبيد من النصر، عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد ومحمد العويس من الأهلي.

اقرأ أيضا

خاص| نجم برشلونة يساعد الأهلي لحسم صفقة الموسم

خاص| نجم الأهلي إلى الاتحاد؟.. والحائلي مصر على الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن