الأسطورة دروجبا يتحدث عن منتخب السعودية وأصدقائه وناديه المفضل

تاريخ النشر: 28/01/2022
807
منذ سنتين
الأسطورة دروجبا يتحدث عن منتخب السعودية وأصدقائه وناديه المفضل

أكد نجم منتخب كوتد ديفوار وتشيلسي الأسبق ديديه دروجبا، أن زيارته للمملكة العربية السعودية، ليست الأولى، كاشفًا عن زيارة سابقة لها.

وتحدث دروجبا عن أي الأندية السعودية المفضلة لديه، ومتابعته للدوري السعودي بشكل جيد، بجانب اللاعبين الذي يحظى بصداقتهم، وعلى رأسهم الأسد الفرنسي، بافيتمبي جوميز الذي رحل عن صفوف الهلال مؤخرًا، بجانب سيباستيان جيوفينكو نجم الزعيم.

دروجبا يشيد بالدوري السعودي ويكشف عن ناديه المفضل


وقال دروجبا في تصريحاته أثناء مقابلته مع صحيفة "الميدان الرياضي": "جئت للسعودية من قبل ثلاث سنوات، بعد تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم".

وأضاف نجم منتخب كوت ديفوار: "هذه المرة الثانية التي أحضر فيها، وأتابع الكرة السعودية جيدًا".

وواصل لاعب تشيلسي الأسطوري: "جوميز لاعب الهلال من أصدقائي ويعتبر أخي، أيضًا جيوفينكو صديقي من 10 سنوات، إنه واحد من الناجحين في الدوري السعودي".

وأتم دروجبا تصريحاته رافضًا الكشف عن أي الأندية السعودية المفضلة لديه قائلًا: "لا يوجد لدي نادي مفضل".

  

مسيرة دروجبا مع الأندية المختلفة


دروجبا لعب في صفوف العديد من الأندية، جاءت على النحو التالي:

بدأ في صفوف توركوان، قبل أن ينضم لأبجييل ومنه إلى نادي فان، ثم ليفالو، قبل أن يحترف مع لومان ومنه إلى جانجون ثم أولمبيك مارسيليا، قبل أن تنفجر مسيرته الكروية مع تشيلسي الإنجليزي.

وظل دروجبا في صفوف تشيلسي منذ 2004 إلى 2012 قبل أن يرحل إلى الدوري الصيني عن طريق شانجهاي شينهوا ومنه إلى جالطا سراي التركي، قبل العودة مجددًا في 2014 إلى تشيلسي ليظل معهم عام واحدًا، قبل أن يرحل إلى إمباكت مونتريال ومنه إلى فينيكس راسينج.

اقرأ أيضا

المحطة القادمة إلى المونديال.. السعودية تواجه اليابان في سايتاما

الشوط الأول| التعادل السلبي بين السعودية وعمان

حمل تطبيق سعودي الآن