مفاجأة صادمة.. سولسكاير يعود لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 28/01/2022
380
منذ سنتين
مفاجأة صادمة.. سولسكاير يعود لمانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عودة النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، إلى أولد ترافورد مرة أخرى.

سر تواجد سولسكاير في مانشستر يونايتد 


ونشرت صحيفة "الصن" الإنجليزية، أن سولسكاير شوهد في مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ إقالته حيث دعّم ابنته التي تشارك في فريق السيدات تحت 21 عامًا، مساء الأربعاء.

وأضافت الصحيفة ظل النرويجي بعيدًا عن الأضواء منذ إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول للرجال في نوفمبر بعد الهزيمة الكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام فريق واتفورد، ما جعل الشياطين يحتلون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

لكن شوهد سولشاير وهو يدعم ابنته كارنا وهي تسجل لفريق شباب يونايتد في الفوز 5-0 على أستون فيلا على ملعب جيه ديفيدسون في ألترينشام.

وأكدت الصحيفة أن المدير الفني المقال البالغ من العمر 48 عامًا، تم تصويره مع ماريا إدواردز، التي نجحت في التسجيل خلال فوز الشياطين الحمر مساء الأربعاء، بعد المباراة حيث احتفل الفريق بتقدمهم إلى الدور التالي من كأس أكاديمية دوري "WLS".

  

ابنة سولشاير المراهقة، المولودة عام 2003، كانت في حالة جيدة مع فريقها تحت 21 عامًا هذا الموسم، حيث أحرزت 13 هدفًا في 12 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

كارنا، مهاجم مثل والدها، انضمت إلى أكاديمية النساء في يونايتد في عام 2019، ولعبت مع فرق محلية في النرويج عندما كان سولسكاير مدربًا هناك، وانتقلت إلى إنجلترا عندما تولى التدريب أولد ترافورد في 2018.

أثناء تواجده كمدربًا لمانشستر يونايتد اعتاد سولسكاير على دعم ابنته كارنا أثناء تواجدها في فرق الشباب في يونايتد، حيث شوهد مع زوجته سيلجي خلال مباراة ضد ستوك بورد كاونتي للسيدات في سبتمبر 2020.

الجدير بالذكر أن نجلي سولسكاير، نوح وإيليا يحترفان لعب كرة القدم، حيث يلعب نوح حاليًا مع كريستيانسوند في دوري الدرجة الأولى النرويجي، بينما يلعب إيليا أيضًا في أكاديمية يونايتد.

اقرأ أيضا

يويفا يوجه صدمة قوية لإنتر ميلان قبل لقاء ليفربول في دوري الأبطال

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة تاباتا.. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن