إيجالو في الهلال مقابل نجم الكروت الصفراء.. "الزعيم يخدع البلطان"

تاريخ النشر: 28/01/2022
4059
منذ سنتين
إيجالو في الهلال مقابل نجم الكروت الصفراء.. الزعيم يخدع البلطان

يستمر الهلال في رحلة بحثه عن ضم رأس حربة، مع إقتراب سوق انتقالات الشتاء من نهايته، ولا يزال المركز الأهم في تشكيل الزعيم شاغرًا، خاصة مع رحيل الأسد بافتيمبي جوميز عن صفوف الفريق.


ووضع الهلال أعينه على رأس الحربة النيجيري أوديون إيجالو، نجم الشباب، الذي يتشارك مع تاليسكا نجم النصر، في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في نسخة الموسم الحالي برصيد 12 هدفًا.

خديعة الهلال لضم إيجالو من الشباب:

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن عودة الاتصالات المكثفة، من قبل فهد بن نافل وإدارة الهلال، لإقناع خالد البلطان رئيس الشباب، بالتخلي عن إيجالو.

المصادر أكدت أن الهلال قادم بكل قوة لإنهاء الصفقة، ووضع مبلغ مالي بالإضافة إلى اللاعب عبدالله الحمدان، حتى يتمكن إيجالو من إرتداء قميص الزعيم خلال الموسم الحالي.

وافترض الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل، عبر تغريداته على موقع "تويتر" أن الهلال سيوقع الشباب في فخ، بمبادلة عبدالله الحمدان مقابل إيجالو، الذي قال عنه نصًا بأن "كروته الصفراء أكثر من أهدافه".

وواصل المريسل في سخريته من العقد المقدم من الهلال، بأن يقوم الشباب بالتخلي أيضًا عن إيفير بانيجا نجم الفريق الأرجنتيني، وأن يبادله الهلال، بصالح الشهري، عبدالله عيف، كاريلو ومبلغ مالي، وهي الأسماء التي خفت نجمها خلال الفترة الأخيرة مع الزعيم.

هل يغير البلطان مواقفه؟:


خالد البلطان كان قد رفض التخلي عن إيجالو، خلال الشهر الحالي فقط، حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب النيجيري في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون، بينما ودع فريق الصقور الخضراء البطولة من الدور الثاني.

خسارة الشباب لإيجالو قبل المعترك الآسيوي، سيكون ضربة قوية للفريق الذي يحاول أن يفوز بالقب الدوري، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 34 محتلًا المركز الثالث خلف النصر ثم الاتحاد مصتدر المسابقة.

اقرأ أيضا

الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال.. والبديل أزارو!

رسميا.. الشباب يحصل على شهادة الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن