ليفربول يقترب من الإعلان عن التعاقد مع بديل ساديو ماني

تاريخ النشر: 28/01/2022
142
منذ سنتين
ليفربول يقترب من الإعلان عن التعاقد مع بديل ساديو ماني

اقترب ليفربول الإنجليزي من الإعلان عن حسم صفقة اللاعب الكولومبي لويس دياز نجم فريق بورتو البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

قيمة صفقة لويس دياز المنضم إلى ليفربول قادمًا من بورتو


من المتوقع أن يؤدي انتقال دياز إلى صفوف الريدز، والذي يقترب من 50 مليون جنيه إسترليني، إلى جعله أكبر صفقة في فترة الانتقالات الشتوية، سواء في الدوري الإنجليزي، أو جميع أنحاء أوروبا.

سيدفع الريدز حوالي 37.5 مليون جنيه إسترليني، مقابل اللاعب الكولومبي، بالإضافة إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني إضافات أخرى.

لويس دياز بديل ساديو ماني في ليفربول

تكهنت التقارير الصحفية برحيل ساديو ماني عن صفوف فريق ليفربول، بعد اقتراب إعلان صفقة انضمام دياز، أول على أقل تقدير تحوله إلى حبيس دكة البدلاء مثلما حدث فعلًا مع الثنائي ديوجو دالوت الذي حل محل البرازيلي روبرتو فيرمينو.

جماهير ليفربول تتطلع للاحتفال بانضمام لويس دياز


أصبح مشجعوا الريدز يتطلعون إلى الاحتفال بوصول اللاعب الجديد، ومعرفة رقم القميص الذي سيرتديه النجم الجديد، مع نجم منتخب كولومبيا، حيث يتوافر العديد من الخيارات.

الأرقام المتاحة للويس دياز في قميص ليفربول


بالنظر إلى رقم 7 المفضل للاعب، نجد أن صاحبه في ليفربول هو القائد جيمس ميلنر، مما يعني أن دياز لا يمكنه الحصول عليه، إذا قام صاحب الـ 36 بتجديد عقده مع الريدز في نهاية الموسم.

الرقم 10 امتلكه النجم من قبل في نادي أتلتيكو جونيور ناديه السابق في كولومبيا قبل أن ينتقل إلى البرتغال، لكن ماني يستحوذ عليه، إلا أنه في حالة رحيله قد يحصل عليه النجم الجديد للريدز.

على المستوى الدولي لكولومبيا، يرتد اللاعب رقم 14، وهو قميص جوردان هندرسون، قائد الريدز في حالة غياب ميلنر عن المشاركة.


أما الأرقام المتاحة أمام اللاعب، هي 16، 19، 23، 24، 25.

قد يختار اللاعب رقم 23، الذي ارتداه شيردان شاكيري الذي رحل إلى صفوف فريق ليون الفرنسي، في الصيف الماضي، وهو له صلة سابقة لدياز، بعد أن ارتداه في سنواته القليلة الأولى في صفوف أتلتيكو جونيور. 

اقرأ أيضا

هكذا دعّم ليفربول نجمه محمد صلاح قبل مواجهة مصر ضد كوت ديفوار

معركة إيطالية - إنجليزية.. ميلان وليفربول من أجل نجم شالكة

حمل تطبيق سعودي الآن