هكذا دعّم ليفربول نجمه محمد صلاح قبل مواجهة مصر ضد كوت ديفوار

تاريخ النشر: 26/01/2022
78
منذ سنتين
هكذا دعّم ليفربول نجمه محمد صلاح قبل مواجهة مصر ضد كوت ديفوار

دعّم نادي ليفربول الإنجليزي، نجمه ولاعبه الدولي المصري محمد صلاح، قبل مواجهة منتخب مصر ضد كوت ديفوار، اليوم الأربعاء، في منافسات ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.

محمد صلاح نجح في أن يتأهل مع منتخب مصر من دور المجموعات عن المجموعة الرابعة، يواجه كوت ديفوار في دور الـ 16 في المباراة التي ستنطلق في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية.

ونشر حساب نادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة فيها صورة محمد صلاح، معلقًا عليها قائلًا: "مواجهة قوية لـ محمد صلاح، ورفاقه بالمنتخب المصري أمام منتخب ساحل العاج الليلة في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية2021 ، كل التوفيق للملك المصري".

تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد السنغال في كأس أمم إفريقيا


يخوض منتخب مصر مباراته اليوم رقم 23 ضد كوت ديفوار في تاريخ مواجهاتهم بجميع المنافسات.

يحاول الفراعنة تحقيق الفوز رقم 11 ضد كوت ديفوار، بعد 22 مواجهة سابقة لهم، حيث حقق منتخب مصر الفوز 10 مرات، وتعادل في 6 وخسر الفراعنة في مثلها.

منتخب مصر صاحب الـ 7 نجمات فوق شعاره على قميص المنتخب، هم عدد الألقاب التي توج بها بلقب أمم إفريقيا، يخوض المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل إكمال المشوار نحو اللقب الثامن.

  

مفارقات من مواجهة منتخب مصر ضد كوت ديفوار


تواجه منتخب مصر ضد كوت ديفوار في 4 نسخ سابقة من كأس أمم إفريقيا، جاءت في 1986 و1998 و 2006 و 2008، ونجح الفراعنة في الفوز بالألقاب الأربعة، بعد أن تخطى الأفيال في الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لنجم ليفربول في أمم أفريقيا.. القصة كاملة

رسالة نارية من نجم ليفربول بعد تعرضه لإصابة خطيرة في أمم أفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن