فان دي بيك يخرج من جحيم مانشستر يونايتد.. "وجهة غير متوقعة"

تاريخ النشر: 28/01/2022
331
منذ سنتين
فان دي بيك يخرج من جحيم مانشستر يونايتد.. وجهة غير متوقعة
يتواصل الحديث بشأن مستقبل الهولندي، فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي باتت أيامه في ملعب أولد ترافورد معدودة بعد أداء مذبذبًا منذ انضمامه للفريق.

وفشل فان دي بيك في أن يحصل على الدقائق الكافية في مباريات مانشستر يونايتد، تحت قيادة النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق للشياطين الحمر، كما هو الحال نفسه مع الألماني رالف رانجنيك المدرب الحالي.


وجهة غير متوقعة للهولندي فان دي بيك:


وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن اقتراب الهولندي فان دي بيك من الانتقال إلى كريستال بالاس الذي يسعى لاستعارة اللاعب.

دي بيك سيحصل على دقائق كافية تحت قيادة الفرنسي باتريك فييرا مدرب بالاس، وسيتمكن من الاندماج مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل أكبر.

المصادر أكدت أن دينيس بيركامب الهولندي الذي يواعد دي بيك ابنته، اتصل بباتريك فييرا زميله سابقًا في أرسنال، ليسأله عن إمكانية استعارة الفتى الموهوب من مانشستر يونايتد.

وانتهت صيغة الاتقاق بين كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، فيما تتبقى بعض التفاصيل القليلة قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة من خلال وسائل الإعلام الرسمية.

ويذكر أن إدارة إيفرتون اهتمت سابقًا خلال الصيف الماضي، باستعارة النجم الهولندي صاحب الـ 24 عامًا، بينما رفض مانشستر يونايتد آنذاك التخلي عنه بشكل نهائي.

فالنسيا الإسباني هو الآخر، مازال مهتمًا بالحصول على خدمات دي بيك خلال سوق الانتقالات الشتوي، فيما يتلقى فقط يونايتد عروضًا بصيغة الاستعارة فقط.  



اقرأ أيضا

من أرسنال لمتذيل الدوري الإنجليزي.. نجم يوفنتوس إلى أين؟

نجم الدوري الإنجليزي معروض على برشلونة من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن