جنود مقاتلة لحماية نجوم الدوري الإنجليزي أثناء المباريات

تاريخ النشر: 25/01/2022
33
منذ سنتين
جنود مقاتلة لحماية نجوم الدوري الإنجليزي أثناء المباريات

مازالت أزمة اقتحام منازل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تلقي بظلالها على اللاعبين، أسرهم وإدارات الأندية، بعد أن تعرض العديد من أبرز نجوم المسابقة، لاقتحام مسلح لمنازلهم.


وكان كل من البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي، السويدي فيكتور ليندليوف مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، آخر ضحايا الاقتحام المسلح من العصابات لمنازل نجوم البريميرليج، أثناء تواجدهم في مباريات المسابقة.

جنود سابقين لحماية نجوم الدوري الإنجليزي من العصابات المسلحة:

وحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، قلق نجوم الدوري الإنجليزي، دفعهم إلى التعاقد مع جنود مقاتلين سابقين، لحماية عائلاتهم بشكل شخصي، خلال تواجدهم في مباريات البطولات المختلفة مع أنديتهم.

المصادر تؤكد أن عددًا من الأندية، قد طالبت برفع درجة الوعي بين الأجهزة الشرطية، لحماية اللاعبين بشكل أفضل والوقوف على هوية العصابات التي تسببت بحالة الفوضى خلال الأسابيع الماضية.

ويذكر أن جواو كانسيلو قد تعرض لإصابة بالوجه، حين حاول التصدي للعصابة المسلحة التي اقتحمت منزله، لينشر تلك الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لنشر الصور.

هذا النوع من الجرائم ليس جديدًا في بريطانيا، ولكن نشاطات هؤلاء المجرمون اتخذت شكلًا منظمًا ومكررًا خلال الفترة الأخيرة، مما أدى إلى تعاقد اللاعبين مع شركات الحراسة الخاصة، وطلب حماية من الشرطة المحلية بالقرب من منازلهم.

ويذكر  أن مانشستر سيتي مازال متصدرًا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما يطارده كل من ليفربول وتشيلسي على مقعد المتصدر.



اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 23.. حرب ليفربول ومانشستر سيتي

مانشستر سيتي يمنح ليفربول هدية ثمينة بالتعادل مع ساوثهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن