هالاند يكشف تطورات مستقبله مع دورتموند.. "هذا هدفي في 2022"

تاريخ النشر: 27/01/2022
101
منذ سنتين
هالاند يكشف تطورات مستقبله مع دورتموند.. هذا هدفي في 2022

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

 
ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.
 

هالاند يكشف تطورات مستقبله مع دورتموند:

 
قال هالاند، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: إن الوقت قد حان "للمضي قدمًا" من التعليقات التي صرح بها في وقت سابق من هذا الشهر والتي قال فيها إن بوروسيا دورتموند يضغط عليه لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.
 
وتابع هالاند، قائلًا: "لا أريد حقًا أن أتحدث كثيرًا عن مستقبلي، لكنني شعرت أن الوقت قد حان لأقول شيئًا ما، كان الكثير من الآخرين يتحدثون لذلك كان الأمر كذلك، الآن لا أريد أن أقول الكثير، لقد قلت ما قلته، ومضينا قدمًا".
 
وعلق على تسجيله لـ80 هدف مع بوروسيا في 70 مباراة منذ انضمامه إلى دور تموند، قائلَا: "أعتقد أنني أستطيع التحسن في كل شيء، إذا قلت إنني جيد في النهاي ، يمكنني تحسينه كثيرًا، ويمكنني أيضًا أن أكون أسرع وأقوى".

واختتم هالاند، تصريحاته قائلًا: "إذا تحسن شيء ما، لن أتعرض للإصابة، لأنني إذا لم أفعل ذلك، سوف ألعب المزيد من المباريات وأؤدي بشكل أفضل، هدفي في 2022 هو عدم التعرض للإصابة، وهكذا بالنسبة لبقية مسيرتي، هذا هو الشيء الرئيسي". 

اقرأ أيضا

هالاند حرب الصفقات المعتادة بين الريال وبرشلونة.. النتيجة 3-1

مانشستر يونايتد ينسحب من سباق هالاند.. ريال مدريد السبب

حمل تطبيق سعودي الآن