"مبلغ خيالي".. تحديد سعر هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/01/2022
228
منذ سنتين
مبلغ خيالي.. تحديد سعر هدف ريال مدريد

سربت تقارير صحيفة، اليوم الجمعة، التفاصيل المالية التى يطالب بها فريق موناكو الفرنسي، من أجل التنازل عن أورلين تشواميني، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى ريال مدريد الإسباني.

 
وانضم الفرنسي أورلين تشواميني، إلى موناكو في صيف 2020، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2024.
 
وخلال الساعات الماضية، وضع ريال مدريد أورلين تشواميني، كأحد أهدافه للتعاقد معه في سوق الانتقالات الجاري، ليكون بديلًا إلى كاسيميرو على وجه التحديد، نظرًا لقدرته على تقديم نفس الدور.
 

تحديد سعر هدف ريال مدريد:

  
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فريق موناكو يستهدف الحصول على أموال من صفقة أورلين تشواميني، تتراوح من 80 إلى 100 مليو يورو للتخلي عن لاعب الوسط.
 
ورددت تقارير صحفية أخرى، أن أبرز كشافي ريال مدريد جوني كالفات، زار موناكو لمراقبة اللاعب الذي يعقد عليه مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب آمالا عريضة في مونديال كأس العالم 2022. 

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن نبأ سار إلى جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بعودة البرازيلي إيدير ميلتاو، مدافع الفريق الأول، إلى صفوف الميرنجي وعدم استكمال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقامت منتخبات أمريكا الجنوبية، باستدعاء اللاعبين للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكان من ضمنهم رباعي ريال مدريد كاسيميرو وفينيسيوس وميلتاو ورودريجو.

وكانت إدارة ريال مدريد طلبت من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عودة الرباعي إلى القلعة الملكية بعد المباراة الأولى أمام الأكوادور، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وعدم الانتظار للمباراة الأخيرة أمام باراجواي، ولكن تم رفض الطلب.

وحصل ميلتاو، خلال المشاركة في مباراة الأمس مع منتخب البرازيل أمام الإكوادور، على بطاقة صفراء، وبالتالي سيغيب عن المباراة المقبلة أمام باراجواي في التصفيات.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميليتاو، حصل على الضوء الاخضر من الاتحاد البرازيلي للعودة إلى ريال مدريد بعد تلقيه بطاقة صفراء وتأكيد غيابه عن المباراة القادمة للمنتخب البرازيلي.

مباراة ريال مدريد القادمة:


يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء الخميس القادم، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. 

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم|طوارئ في ريال مدريد وصلاح يرسم ابتسامة منتخب مصر

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن