حالة وحيدة تمنح برشلونة التعاقد مع أوباميانج.. بديلا لموراتا

تاريخ النشر: 28/01/2022
170
منذ سنتين
حالة وحيدة تمنح برشلونة التعاقد مع أوباميانج.. بديلا لموراتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبيرة في اهتمام برشلونة بالتعاقد مع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، الذي خرج بعيدًا عن اهتمامات المدير الفني ميكيل أرتيتا.

 
أوباميانج نجم منتخب الجابون، خرج بعيدًا عن حسابات مدربه أرتيتا، بعدما خرج بروتوكل الأدب في آرسنال ليتم تجريده من شارة القيادة للفريق، بجانب ابتعاده عن المشاركة مع الجانرز في المباريات، والبحث عن بيعه.
 
وارتبط اسم أوباميانج ببرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، حيث أكدت العديد من الصحف، اهتمام البارسا بضم اللاعب، رغم نجاحهم في ضم النجم الإسباني فيران توريس في نفس المركز، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.
 

أوباميانج يتفوق على موراتا:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن انتقال أوباميانج يعتمد، على خروج الفرنسي عثمان ديمبيلي، من القلعة الكاتالونية، في الشتاء الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة يواصل جاهد من أجل التعاقد مع صفقة قوية لتعزيز الهجوم، بالرغم أنه يتبقى ثلاثة أيام فقط على غلق السوق، ومن الأسماء التى تم طرحها بقوة أوباميانج من أرسنال، اسم تجاوز في الساعات الأخيرة ألفارو موراتا، لأن أتليتكو مدريد يرفض تعزيز منافسه في الليجا.
 
وأشار التقرير إلى أن أوباميانج لا يلعب مع أرتيتا في أرسنال، ويمكن أن يخرج على سبيل الإعارة في عملية تكون صالحة للأطراف الثالثة، ولكن وصوله يتوقف على رحيل ديمبيلي.
 
وذكرت "الموندو"، أنه في حالة فشل خروج ديمبيلي، في يناير الجاري لن يتبقى هناك غير مساحة صغيرة لضم لاعب أخر وتسجيله، ويتم استخدام ذلك في الحصول على خدمات أداما تراوري من وولفرهامبتون وتسجيله.
 
واختتم التقرير أنه في حالة موافقة ديمبيلي، على الرحيل في الانتقالات الشتوية الحالية، تكون إدارة برشلونة لديها القدرة على تسجيل لاعب آخر لذلك يمكن ضم أوباميانج.

اقرأ أيضا

تطورات صارمة في مستقبل نجوم برشلونة المعلق في الهواء

سر فشل انتقال رحيم سترلينج من ماشستر سيتي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن