ديباي ينشر الرعب في برشلونة لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 28/01/2022
515
منذ سنتين
ديباي ينشر الرعب في برشلونة لهذا الأمر !

ينشر الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، حالة من القلق والرعب داخل القلعة الكاتالونية، بسبب الإصابة التى يعاني منها مؤخرًا، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

 
الحقيقة هي أن الهولندي مصاب حاليًا، ويعانى من مشكلة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر، وغاب المهاجم عن ثماني مباريات في آخر عشر لقاءات، ولم يلعب منذ المشاركة أمام ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من القلق داخل برشلونة، بسبب وضع ديباي الحالي، لأنه يشعر بعدم الراحة، كما توجد ندبة من إصابة في فخذه الأيسر.
 
الصحيفة، شددت على أن الإصابة التى يعاني منها المهاجم الهولندي، تدفع تشافي هيرنانديز، المدرب إلى توخي الحذر الشديد وعدم المخاطرة به حتى لا يتعرض لإصابة أقوى.
 
وأشار التقرير إلى أنه في ذلك السياق يسعى برشلونة إلى تعزيز الهجوم بصفقة قوية، بسبب غياب أنسو فاتي لمشاكل خطيرة في الركبة، بالإضافة إلى اقتراب ديمبيلي من المغادرة، وأيضًا المشاكل الى يعانى منها ديباي.  

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

قرار صام من برشلونة يحسم مستقبل جافي في الكامب نو

مفاجآت صادمة لبرشلونة في مستقبل موراتا

حمل تطبيق سعودي الآن