تحديد موقف بنزيما من مواجهة أتلتيك بيلباو

تاريخ النشر: 28/01/2022
140
منذ سنتين
تحديد موقف بنزيما من مواجهة أتلتيك بيلباو

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، التى تعرض خلال مباراة إلتشي بالدوري، ومدة غيابه عن الميرنجي، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

 
وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد وإلتشي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وفي الدقيقة "58" من عمر المباراة، لم يتمكن كريم بنزيما، من استكمال المباراة، بسبب الإصابة التى ألمت به، مما اضطر أنشيلوتي لأخرجه.
 

تحديد موقف بنزيما من مواجهة أتلتيك بيلباو:

 
وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المهاجم الفرنسي يعاني من إصابة في الساق اليسرى، وخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي، وأثبت أنه لا يعاني من أي إصابة قوية في أوتار الركبة، يعاني من ألتهاب فقط.
 
الصحيفة، شددت على أنه من المتوقع غياب كريم بنزيما، مدة تتراوح من ثمانية إلى عشرة أيام، في حالة الاستجاب إلى العلاج بشكل سريع.
 
وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم غياب بنزيما، لفترة أطول من ذلك، سيكون لديه القدرة على مساعدة فريقه والمشاركة أمام أتلتيك بيلباو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 

مباراة ريال مدريد القادمة:

 
يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء الخميس القادم، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. 

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم|طوارئ في ريال مدريد وصلاح يرسم ابتسامة منتخب مصر

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن