رينارد يستدعي نجم النصر لقائمة الأخضر المغادرة إلى اليابان

تاريخ النشر: 28/01/2022
418
منذ سنتين
رينارد يستدعي نجم النصر لقائمة الأخضر المغادرة إلى اليابان

استدعى الفرنسي إيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، مساء اليوم الخميس، اللاعب علي لاجامي للانضمام لقائمة الأخضر.

 
وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ لحظات وبشكل رسمي استدعاء مدافع النصر علي لاجامي للدفاع عن عرين الأخضر أمام اليابان.
 
وكتب المنتخب السعودي: "رينارد يستدعي اللاعب علي لاجامي للانضمام في قائمة المنتخب الوطني المغادرة إلى العاصمة اليابانية "طوكيو".
 
وسيخوض المنتخب السعودي، الجولة الثامنة من الصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام منتخب اليابان يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من شهر فبراير.
 
منذ قليل، حقق منتخب السعودية فوزًا صعبا على سلطنة عمان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
 
ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 19 نقطة، ليحافظ على صدارته للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، ويقطع خطوة هامة في الطريق نحو المونديال.
 
وبات الصراع على أشده بين المقعدين المؤهلين مباشرة إلى المونديال، بين السعودية واليابان وأستراليا، ويفصل الأخضر 3 نقاط فقط للعبور لكأس العالم قطر.  
 المدير الفني للمنتخب الوطني "إيرڤي رينارد" يستدعي اللاعب "علي لاجامي" للانضمام في قائمة المنتخب الوطني المغادرة إلى العاصمة اليابانية "طوكيو". pic.twitter.com/rztyTdd9Lt
 

اقرأ أيضا

رينارد يصدم الأخضر رغم اقتراب حلم كأس العالم.. تصريح ناري

جوهرة النصر يزين قائمة أخضر 23 في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن