مفاجآت في تفاصيل عقد أداما تراوي مع برشلونة

تاريخ النشر: 27/01/2022
703
منذ سنتين
مفاجآت في تفاصيل عقد أداما تراوي مع برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن انتقال الإسباني أداما تراوري، جناح الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى صفوف برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.


وتبحث إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن بعض الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وضم برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري لموسم (2021 -2022)، فيران توريس من مانشستر سيتي، بجانب البرازيلي داني ألفيس، ورحل فيليب كوتينيو من البرسا متجهًا إلى أستون فيلا.
 

تفاصيل عقد أداما تراوري مع برشلونة

 

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة مستعد للتعاقد مع أداما تراوري، وهناك قدرة لدى الإدارة بتسجيله بغض النظر عما يحدث في قضية عثمان ديمبيلي، سواء التجديد أو الرحيل.

 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة حصل على موافقة بضم تراوري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وضع بند بخيار الشراء بـ30 مليون يورو لمدة 4 مواسم، مع تقليل الراتب لتسجيله الأن، ويستعيد راتبه في الأربعة المواسم القادمة. 

الأسباب التي دفعت تشافي وبرشلونة للتعاقد مع أداما تراوري


من المفهوم، أن التوقيع مع أداما تراوري، يأتي للعديد من الأسباب، أولها عثمان ديمبيلي الرافض للتجديد بشروط التخفيض في التعاقد مع برشلونة، وثانيها هو الإصابة التي تعرض لها أنسو فاتي، والذي سيغيب عن الفريق لمدة شهرين على الأقل من أجل الخضوع للعلاج من إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية في قدمه اليسرى.

السبب الثالث والأهم، هو قدرة اللاعب تراوري على اللعب في العديد من المراكز والتي وصلت إلى 6 مراكز "قلب الهجوم، الجناح الأيمن، الجناح الأيسر، الظهير الأيمن، الظهير الأيسر، وخط وسط الهجوم".

قد يطلب منه تشافي اللعب كقلب هجوم، ولكن من المتوقع أن يستعين به بقوة في الجناح الأيسر ولاعب الوسط المهاجم، عندما يعتمد عليه في خطته على خط دفاعي مكون من ثلاثة مدافعين مركزيين وممررين كرات طويلة. 

اقرأ أيضا

كيف خطف برشلونة أداما تراوري من توتنهام؟

تشافي يريد 3 تعاقدات جديدة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن